غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

كيف تقرأ رسالة واتساب دون علم المرسل – إخفاء الصح الثاني من رسائل واتساب 2022

كيف تقرأ رسائل واتساب دون علم المرسل.jpg
شمس نيوز - متابعة

كيف تقرأ رسالة واتساب دون علم المرسل – اخفاء الصح الثاني من رسائل واتساب 2022 ، ضجت محركات البحث في مواقع الانترنت على جوجل بحثًا عن قراءة رسالة واتساب دون أن يًدرك المرسِل قراءتها من قبل المُرسل له.

ويستطيع المرسِل أن يعرف أن المُرسل له الرسالة تم قراءتها من خلال العلامتين الزرقاوتين الموجودتين أسفل كل رسالة من رسائل الواتساب، فعندما يتم قراءة الرسالة تُضاء باللون الأزرق وهذا يؤكد أن المُرسل اليه قراء الرسالة.

العديد من مستخدمي منصة التراسل الفوري واتساب للتواصل الاجتماعي لا يريدون قراءة رسائل بعض الأشخاص لأسباب خاصة بهم قد تشكل لهم أزمة أو مشكلة أو احراج الأمر الذي دفع النشطاء للبحث عن طريقة لإخفاء العلامة الزرقاء عند قراءة رسائل واتساب.

ونظرًا لزيادة عمليات البحث عن اخفاء العلامة الزرقاء أو طريقة كيفية قراءة رسالة واتساب دون علم المرسل نقدم لكم عبر موقع شمس نيوز بعضًا من الحلول السريعة والمهمة سواء عبر الهواتف العاملة بنظام أندرويد أو أجهزة أيفون.

ووفقًا للمتابعة الحثيثة من قبل فريق العمل فهناك طريقتان مختلفتان لقراءة رسائل واتساب دون ظهور العلامات الزرقاء ومعرفة المرسل أنك قرأت رسالته.

كيف تقرأ رسالة واتساب دون علم المرسل

الطريقة الاولى:

* افتح إعدادات واتساب من قائمة الخيارات (ثلاث نقاط رأسية في الزاوية اليمنى العليا)

* اختار إعدادات الحساب من القائمة

* ادخل إلى الخصوصية

* داخل خيار الخصوصية سوف تجد "مؤشرات قراءة الرسائل"، أوقف تفعيلها

بعد تفعيل وقف مؤشر قراءة الرسائل عليك أن تنتبه أن ذلك سيعطل أيضًا قدرتك على معرفة إذا تم قراءة رسالتك من الشخص المرسل اليه الرسالة أم لا.

الطريقة الثانية:

وفقًا لمواقع متخصصة فإن الطريقة الثانية لا تصلح إلا على هواتف أيفون التي تعمل بنظام تشغيل "أي أو إس".

من خلال صحيفة "ميرور" البريطانية، كان واتساب أعلن عن عدة خدع سرية مفيدة موجودة داخل التطبيق، منها بديل مستتر، يتيح لك قراءة رسالة كاملة وتجنب ظهور العلامات الزرقاء عليها.

أوضح واتساب: "إذا رأيت رسالة تظهر على شاشة قفل جهاز iPhone الخاص بك، فاسحب الرسالة الموجودة على الشاشة لأسفل، ستجد النص الكامل ظهر، دون أن يظهر للشخص الآخر أنك قرأت رسالته، على ألا تزيد الرسائل عن 12 رسالة".

وبهاتين الطريقتين نكون قد قدمنا لكم طريقة مهمة حول كيف تقرأ رسالة واتساب دون علم المرسل أو اخفاء الصح الثاني من رسائل واتساب 2022 لتجاوز الاحراج من الأشخاص الذين تتلقى منهم الرسائل، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من المعلومات المقدمة عبر موقع شمس نيوز.