غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حصريا شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة بجودة عالية hd

شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة بجودة hd.jpg
شمس نيوز - اسطنبول

شهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة بجودة عالية hd اهتمامًا كبيرًا جدًا من عشاق ومتابعي المسلسل التاريخي الإسلامي الأكثر مشاهدة في الوطن العربي لمتابعة مجريات الأحداث المتتالية.

ووفقًا لنشر الاعلان الثاني المترجم من مسلسل المؤسس عثمان فإن الوزير علم شاه ينقلب على السلطان مسعود، ويتساءل الكثيرون عن مصير السلطان فهل يتمكن الوزير من تنفيذ مخطط الانقلاب أو يسمح له عثمان.

الكثير من الأحداث سيتم متابعتها وكشفها خلال الحلقة القادمة من مسلسل قيامة عثمان فهل يستمر غوندوز بالخيانة، وهل قام نيكولا بخطفها من جديد، أو أنها خطة صنعها توروغت من أجل إنقاذ ميخائيل كوسيس.

حصريا شاهد قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة بجودة عالية hd

ومن المتوقع أن تبدأ الحلقة بتنفيذ مخطط غوندوز لإنقاذ شقيقه عثمان من المغول عبر عملية طعنه لأخيه وحينها كان الوزير يبتسم وهذا يعني أنه هو من جلب غوندوز معه لقونيا.

ووفقًا لبعض ملخصات وأحداث فيديوهات اعلانات المسلسل فإن عثمان يقع في قبضة المغول ويقاتل من أجل الحياة أو الموت، فيما ستكشف الإعلانات القادمة للمسلسل تطورات مفاجئة وقوية جدًا ستصدم وتفاجئ المتابعين والجمهور.

 

موعد عرض الحلقة

 

اخترنا لكم:  تردد قناة atv التركية 2022 لمشاهدة قيامة عثمان 43 مترجمة

 

تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة بجودة عالية hd يوم الأربعاء 19 يناير 2022.

وتعرض الحلقة مباشرة على قناة أي تي في التركية الساعة الثامنة مساءً بينما سنقوم بعرض الحلقة كاملة بعد ساعتين أو ثلاثة من عرضها على أي تي في التركية لترجمتها باللغة العربية.