غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور كم هو المبلغ الذي جمعه أبو فلة في وقت قياسي ودخل موسوعة "غينيس"

أبو فلة اليوتيوبر.webp
شمس نيوز

نجح اليوتيوبر الكويتي الشهير حسن سليمان، المعروف بين النشطاء باسم “أبو فلة” في جمع مبلغ التبرعات الذي أطلق حملة “حملة أجمل شتاء في العالم” لأجله، قبل 11 يوما وظل طيلة هذه الفترة في بث مباشر دون انقطاع حابسا نفسه داخل غرفة زجاجية.

نجح حسن سليمان المعروف والشهير "أبو فلة" اليوتيوبر الكويتي الشهير، في جمع مبلغ كبير من التبرعات الذي أطلق حملة "أجمل شتاء في العالم" ، قبل 11 يوما واستمر طيلة هذه الفترة في بث مباشر دون انقطاع، داخل غرفة زجاجية.

واليوم الثلاثاء، نجح أبو فلة وأعلن لمتابعيه نجاح حملته في جمع 11 مليون دولار لمبادرته لدعم اللاجئين في فصل الشتاء.

وتفاعل الآلاف مع أبو فلة حول العالم لينجحوا حملته التي تهدف لمساعدة وخدمة اللاجئين في هذه الأجواء القارسة والبرد الشديد الذي يطال الكثير منهم.

وأظهرت مقاطع متادولة لحظة بكاء اليوتيوبر أبو فلة، عند الوصول إلى 10 مليون دولار وخروجه من الغرفة الزجاجية بعد هتاف الجمهور "اطلع.. اطلع".

وبالفعل نجح أبو فلة في تخطي المبلغ المستهدف، وقرر أنلا يقطع البث ولا يخرج من غرفته في منطقة "برج بلازا" في محيط برج خليفة بدبي، قبل الوصول إلى المبلغ الذي تم تحقيقه وهو 11 مليون دولار، لمساعدة اللاجئين.

أبو فلة يدخل موسوعة "غينيس"

ودخل أبو فلة موسوعة "غينيس" لأكثر عدد من المشاهدين على بث مباشر لعمل خيري، وبلغ أجمالي مشاهدات بث أبو فلة خلال مده البث أكثر من 159 مليون مشاهدة.

وكان أبو فلة أعلن عن تحدي يوم 7 يناير، يتمثل في حبس نفسه داخل غرفة زجاجية في مدينة دبي، ولم يخرج منها إلا بعد تحقيق المبلغ المنشود 10 مليون دولار لمساعدة اللاجئين.

وستخصص هذه التبرعات التي جمعها أبو فلة وفق ما أعلن هو. لدعم أكثر من 100 ألف أسرة من اللاجئين والمحتاجين الذين يعيشون في الخيام بظل أجواء الشتاء القارسة.

وانهالت التبرعات بعدما بدأ الحملة إذ تخطى عدد المشاركين في الحملة حتى اليوم أكثر من 153500 متبرع.

وفي اليوم ال 11 من المبادرة، أعلن أبو فلة تخطي هدفه بالنجاح في جمع 11 مليون دولار في الحملة الخيرية لدعم اللاجئين.

ويشار إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي تبرع بمبلغ 1.1 مليون دولار ضمن حملة أبو فلة.