غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

اضبطه الآن: تردد قناة ATV التركية 2022 لمشاهدة مسلسل قيامة عثمان

تردد قناة ATV التركية 2022
شمس نيوز - اسطنبول

الآن ننشر لكم تردد قناة ATV التركية 2022 ، والتي حازت على اهتمام كبير جدًا من متابعي المسلسلات التركية خاصة المسلسلات الإسلامية التي تتمثل في مسلسل قيامة عثمان ومسلسل نهضة السلاجقة العظمى.

وتقدم القناة عرض حصري للمسلسلات التركية الإسلامية الأمر الذي جعلها محط اهتمام ورغبة كبيرة من قبل عشاق المسلسلات الإسلامية، كما أن القناة تتمتع بشهرة واسعة في تركيا وفي البلاد العربية بما يتناسب مع كافة الأعمار.

وتتميز قناة atv التركية باستخدام أفضل وأعلى التقنيات بجودة عالية جدًا الأمر الذي يجعلها من أكثر القنوات التركية المميزة بسبب جودة صورتها وصوتها النقي، كما أنها تناسب جميع الأقمار الصناعية التي تستخدم في مناطق مختلفة في العالم.

ووفقًا لمتابعة فريق العمل بموقع شمس نيوز فإننا ننشر لكم تردد قناة ATV التركية 2022 على القمر الصناعي نايل سات واسترا سات.

تردد قناة ATV التركية 2022

 

القمر الصناعي

النايل سات

التردد

10796

الترميز

27500

الاستقطاب

أفقي

معامل تصحيح الخطأ

5/6

 

وننشر لكم الآن تردد قناة اي تي في التركية على القمر الصناعي استرا سات 2022

القمر الصناعي

استرا سات

التردد

11243

الترميز

27500

الاستقطاب

H

معامل تصحيح الخطأ

5/6

 

 

مسلسل قيامة عثمان مترجم

يُشار إلى أن قناة أي تي في التركية تعرض حصريًا مسلسل قيامة عثمان منذ عدة سنوات حيث وصلت للموسم الثالث ويشهد مسلسل قيامة عثمان اهتمامًا من ملايين المتابعين والمشاهدين العرب والمسلمين.

ويتناول مسلسل قيامة عثمان السلسلة التاريخية والصراعات الداخلية بين أبناء المؤسس الأول أرطغرل وأشقائه من جهة والصراع الخارجي بين الدولة الإسلامية والمغول والتتار والصليبيين وذلك منذ بداية تأسيس الدولة.

يذكر أن قناة أي تي في التركية تعرض مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وتركيا.

ونسعى في موقع شمس نيوز على نشر الحلقة كاملة لمسلسل قيامة عثمان مترجمًا باللغة العربية بعد ساعات من عرضه الأول على قناة أي تي في التركية وقد نقوم بنشره مترجمًا كاملًا فجر يوم الخميس من كل أسبوع.