غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد مسلسل قيامة عثمان 78 الموسم 3 حقيقة إعدام عثمان

مسلسل قيامة عثمان 78 الموسم 3 مترجمة كاملا.JPG
شمس نيوز - اسطنبول

يترقب الملايين من عشاق مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 الموسم الثالث على أحر من الجمر للتعرف على حقيقة إعدام السيد عثمان بعد القاء القبض عليه وعلى أصدقائه اثناء محاولتهم قتل الوزير علم شاه.

ويأمر علم شاه بقتل أصدقاء عثمان أمام عينه حيث ظهر ذلك عبر الاعلان الثاني للمسلسل، فيقتل جوغتوك أمام عين عثمان والأخير يصعد إلى حبل المشنقة أمام الناس لكنه يظهر مبتسمًا في محاولة لكسر هيبة الوزير علم شاه.

وفجأة يظهر في الاعلان الثاني للحلقة رقم 78 من قيامة عثمان تمكن عثمان من الابتعاد عن حبل المشنقة فمن هو المنقذ يا ترى هذه التفاصيل ستشاهدونها كاملة اثناء عرض الحلقة كاملة عبر قناة أي تي في التركية.

 

موعد مسلسل قيامة عثمان 78 الموسم 3

 

تعرض قناة أي تي في التركية مسلسل قيامة عثمان يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وتركيا.

ونسعى في موقع شمس نيوز على نشر الحلقة كاملة لمسلسل قيامة عثمان مترجمًا باللغة العربية بعد ساعات من عرضه الأول على قناة أي تي في التركية وقد نقوم بنشره مترجمًا كاملًا فجر يوم الخميس من كل أسبوع.

يُشار إلى أن قناة أي تي في التركية تعرض حصريًا مسلسل قيامة عثمان منذ عدة سنوات حيث وصلت للموسم الثالث ويشهد مسلسل قيامة عثمان اهتمامًا من ملايين المتابعين والمشاهدين العرب والمسلمين.

ويتناول مسلسل قيامة عثمان السلسلة التاريخية والصراعات الداخلية بين أبناء المؤسس الأول أرطغرل وأشقائه من جهة والصراع الخارجي بين الدولة الإسلامية والمغول والتتار والصليبيين وذلك منذ بداية تأسيس الدولة.

 

تردد قناة ATV التركية 2022

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 10796

الترميز: 27500

الاستقطاب : أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة اي تي في التركية على القمر الصناعي استرا سات 2022

القمر الصناعي

استرا سات

التردد

11243

الترميز

27500

الاستقطاب

H

معامل تصحيح الخطأ

5/6

 

هذا كل ما لدينا من معلومات حول مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 الجزء الثالث الذي يعرض حصريًا عبر قناة أي تي في التركية، نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم المعلومات الكافية حول الحلقة الثامنة والسبعين من الموسم الثالث للمؤسس عثمان.

اقرأ ايضًا: قصة العشاء الملوث في مصر تثير الرعب