غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

انتقد سلوك السلطة

د. الهندي: الضفة تشهد بوادر انتفاضة جديدة والمقاومة متأهبة للدفاع عن شعبنا

الدكتور محمد الهندي.jpg
شمس نيوز - غزة

يرى رئيس الدائرة السياسية في حركة الجهاد الإسلامي د. محمد الهندي أنَّ ما يجري في الشيخ جراح وسيلة الحارثية، وقبلهما ما وقعَ من أحداث في النقب المحتل يؤشر إلى تشكل ملامح "انتفاضة جديدة" للشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الإسرائيلي.

وأوضح الدكتور الهندي في تصريحاتٍ لـ"إذاعة القدس" أنَّ هناك توجه قوي لفصائل المقاومة لتفعيل العمل الجماهيري الشعبي بشكلٍ كبيرٍ؛ لاسيما قرب السياج الفاصل شرق قطاع غزة.

ويرى الدكتور الهندي في العدوان الإسرائيلي المتواصل انقلاباً على أي تفاهمات سابقة، مستدركاً: "الاعتداءات الصهيونية تزيد من وتيرة الرد الفلسطيني المقاوم في كافة أنحاء الضفة والقدس المحتلتين".

وشدد د. الهندي على أنَّ معركة سيف القدس حاضرة في أذهان الصهاينة، وغزة لا يمكن أن تنفصل عما يدور في الشيخ جراح، مشيراَ إلى أنَّ جميع قوى المقاومة حذرت العدو الصهيوني من التمادي ضد شعبنا في القدس، وهذه معركة كل الشعب الفلسطيني.

ولفت إلى أنَّ الصورة التي يصنعها حي الشيخ جراح هي التي ستنتصر والقدس رمز المقاومة وكل الشرفاء، مستدركاً "للضفة رجال مجاهدين سيواصلون طريق المقاومة والتحرير، وشعبنا الفلسطيني تأكد اليوم أن هذا الطريق سيوصله إلى حقوقه كاملة".

وتوجه الدكتور الهندي بالتحية للأهل في جنين وسيلة الحارثية والقدس ونترحم على الشهداء والشفاء العاجل لكل المصابين.

وانتقد الهندي في ختام حديثه دور السلطة السياسي، قائلاً: "للأسف السلطة صامتة تجاه عربدة المستوطنين وقوات الاحتلال في الضفة".