غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

يصنعن الرجال

د. عبد العال: نساء فلسطين لن يتركن الأقصى والأسرى لاعتداءات الاحتلال

د. أسمهان عبد العال
شمس نيوز - مطر الزق

أكدت مسؤولة الإطار النسائي في حركة الجهاد الإسلامي الدكتورة أسمهان عبد العال، اليوم الثلاثاء، أن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ضد المقدسيين في حي الشيخ جراح لن تزيد شعبنا إلا إصرارًا على مقاومة العدو الإسرائيلي حتى تحرير كامل تراب فلسطين.

وقالت د. عبد العال في تصريح لـ"شمس نيوز" إن اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي ضد المقدسيين ليست جديدة، وتأتي ضمن سياسة "إسرائيلية" ممنهجة؛ لتنفيذ مخطط التطهير العرقي في مدينة القدس المحتلة.

وشددت د. عبد العال على، أن الصراع مع الاحتلال الإسرائيلي مفتوح ومستمر، ولن يتوقف إلا بتحرير كامل تراب فلسطين، وأن ما يحدث من تهويد للأراضي، واقتحامات مستمرة للمسجد الأقصى، ومحاولة لتشريد أهالي حي الشيخ جراح، يزيد شعبنا قوة وإرادة وتصميمًا على مقاومة الاحتلال.

وحيَّت د. عبد العال المرأة الفلسطينية الصادمة الصابرة المرابطة، مضيفة" نساء فلسطين يصنعن الرجال، فالقوة والعزيمة والإصرار الذي يتمتع به رجال فلسطين للدفاع عن القدس من اعتداءات المستوطنين المتواصلة يأتي بدعم وإسناد من النساء".

ووجهت مسؤولة الإطار النسائي رسالة قوية للاحتلال الإسرائيلي قالت فيها: "لن نترك المسجد الأقصى والأسرى وأهلنا في الأراضي الفلسطينية كافة ضحية أمام اعتداءات الاحتلال، وسنقدم أنفسنا قربانًا من أجل مسرى النبي صلى الله عليه وسلم".