غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سيف القدس مشرعًا

فصائل المقاومة: نحذر العدو وقادته من مواصلة مخططاته ومشاريعه الاستيطانية

فصائل المقاومة الفلسطينية.jpg
شمس نيوز - غزة

حذرت فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، العدو الصهيوني وقادته المجرمين من مواصلة مخططاته، ومشاريعه الاستيطانية والتهويدية.

وأكدت فصائل المقاومة خلال مؤتمر صحفي عقدته في قطاع غزة أنها لن تتوانى عن حماية الوجود الفلسطيني، مشيرة إلى أن سيف القدس لا زال مشرعا، والمعركة لم ولن تنتهي إلا بزوال العدوان الصهيوني.

وقالت "نقف خلف أسرانا سندا لهم، ولن نسمح للاحتلال ومصلحة سجونه بالاستفراد بهم مهما كانت التضحيات".

وأبدت اعتزازها افتخارها بأبناء شعبنا وأهلنا وشبابنا ومقاومينا في كافة أنحاء القدس والضفة والداخل الفلسطيني، الذين يلقنون العدو الصهيوني ومستوطنيه الدروس تلو الدروس.

وأضافت فصائل المقاومة "ماضون في طريق المقاومة والجهاد حتى التحرير والعودة"، داعية أبناء أجهزة أمن السلطة إلى الانحياز التام إلى شعبهم في مقاومة الاحتلال الصهيوني.

وأكدت على ضرورة رفع الحصار الصهيوني عن قطاع غزة بشكل كامل، ورفع العقوبات من قبل السلطة الفلسطينية، وصرف مستحقات منتفعي الشؤون الاجتماعية فورا.

ووجهت فصائل المقاومة التحية لأهلنا في القدس والشيخ جراح الذين يتصدون بصدورهم العارية وإرادتهم الفولاذية لجرائم العدو الصهيوني وتغول مستوطنيه.

وأدانت استقبال البحرين لرئيس حكومة العدو الصهيوني المجرم نفتالي بينت، مؤكدة أن استمرار التطبيع مع العدو، واستقبال الصهاينة المجرمين هو تأييد لعدوانهم على شعبنا ومقدساتنا.

ودعت فصائل المقاومة، الشعوب العربية إلى رفض مشاريع التطبيع مع الاحتلال الصهيوني والتصدي لها.