غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

المدلل: «الشيخ جراح» أيقونة النضال وجرائم الاحتلال لن تكسر إرادتنا

القيادي أحمد المدلل.jpg
شمس نيوز - غزة

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي، أحمد المدلل، إن معركة أهالي الشيخ جراح الذي يُحاول العدو الصهيوني أن يقتلعهم من أرضهم هي معركة الكل الفلسطيني، وإن المسيرات والفعاليات التضامنية معهم ستبقى مستمرة.

وأكد المدلل، في تصريح صحفي خاص لموقع السرايا، على أن المقاومة الفلسطينية وعلى رأسها سرايا القدس مستعدة لخوض معركة جديدة مع الاحتلال الصهيوني، إذا استمر في جرائمه ضد أهالي القدس والضفة المحتلتين، مشدداً على أن استمرار الجرائم لن تثني عزيمة أبناء الشعب الفلسطيني في مقارعة الاحتلال.

وحيَّى القيادي في "الجهاد" صمود أهالي الشيخ جراح الذين يُواجهون قوات الاحتلال وقطعان مغتصبيه بصدورهم العارية، مبيِّناً أن إرادتهم لم ولن تنكسر، وسيبقون أيقونة للنضال الفلسطيني، وأن وحدة الشعب الفلسطيني ستُفشل مخططات الاحتلال كافة.

ودعا المدلل، جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة والقدس المحتلتين إلى إشعال الأرض تحت أقدام الاحتلال ومغتصبيه؛ حتى يشعر بمدى الخسارة والتكلفة الباهظة التي يجب أن يدفعها نتيجة احتلاله وجرائمه.

وأشاد بالدور الفاعل الذي تُمارسه كتيبة جنين والفصائل العسكرية في الضفة المحتلة، التي تُذيق العدو جام غضبها، داعياً إلى تفعيل أذرعها وأدواتها؛ لإحداث إرباك وجودي وعسكري وأمني للاحتلال، وأن يُصعِّدوا من وتيرة عملياتهم الفدائية واقتحام المغتصبات الصهيونية وقتل جنود العدو رداً على عدوانه.

وأوضح القيادي في "الجهاد" أن الشعب الفلسطيني أدركَ في أماكن تواجده كافة أن خيار المقاومة هو الخيار الحقيقي والأصوب لدحر الاحتلال من الأرض الفلسطينية، وأن خيار المفاوضات والتنازلات لم يحصد إلا مزيداً من الذل والهوان والضعف.