غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

قصة عروس الإسماعيلية التي ضربها زوجها أمام المارة

قصة عروس الإسماعيلية التي ضربها زوجها أمام المارة.JPG
شمس نيوز - القاهرة

تصدرت قصة عروس الإسماعيلية التي ضربها زوجها أمام المارة منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية بعدما أثارت جدلًا واسعًا في مصر عقب تداول النشطاء مقطع فيديو يظهر إقدام العريس على ضرب عروسته أمام المارة بالصفعات واللكمات.

ووفقا لما نشرته وسائل إعلام مصرية تفسيرا لمقطع الفيديو المتداول، فقد ذهب عريس لأخذ عروسه من أحد مراكز التجميل بشارع السلطان حسين بمدينة الإسماعيلية، وإذ يفاجئ بشقيقته تبلغه أن العروس تحدثت معها بصوت مرتفع أمام الناس، مما جعله يستشيط غضبا، ويعتدي بالضرب على العروس، ويحاول حملها داخل سيارة الزفاف عنوة.

وأوضحت المصادر نفسها، أن العروس ذهبت لقسم أول الاسماعيلية، وأبلغت قوة القسم أنها لا تريد الذهاب لبيت الزوجية.

قصة عروس الإسماعيلية

وبعد تداول الفيديو الغاضب أكد والد العريس أن العريس والعروس أبناء عم. وأن ما حدث هو أن العروسة سقطت غصبا عنها على الأرض ونفي تماما أن تكون تعرضت للضرب أو الاهانة، كما ذكر البعض.

كما ذكر أهل العريس أن العروسين بينهما قصة حب عمرها 13 عاما.

ولاحقا، تداول الناشطون مقطع فيديو آخر، يظهر العروسين وهما في قاعة الزفاف. حيث ظهر العريس ممسكا بيد عروسته ويدخلان للقاعة لإكمال حفل الزفاف.

وعقب إتمام حفل الزفاف، وردا على ما أثارته مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت العائلة مقطع فيديو آخر من داخل منزل الزوجية، ظهرا فيه العروسين ينفيان صحة ما تم تداوله، فرحين بزواجهما ومؤكدين على علاقة الحب التي تجمعهما.