غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تردد قناة كراميش 2022 – تردد Karameesh الجديد 2022

تردد قناة كراميش 2022 – تردد Karameesh الجديد 2022.JPG
شمس نيوز - الرياض

يشهد تردد قناة كراميش 2022 – تردد Karameesh الجديد 2022 بحثًا مكثفًا خلال الساعات الماضية عقب إعلان إدارة القناة تغيير ترددها القديمة واستبداله بتردد جديد لأهداف متعددة أبرزها تطوير جودة الصوت والصورة ليتناسب مع الأقمار الصناعية المتقدمة ورغبة الناس في رؤية الصورة بوضوح أكبر.

ونلفت انتباه القراء إلى أن إدارة قناة كراميش غيرت ترددها قرابة الأربع مرات خلال العام الجاري، لذلك نقوم عبر وكالة شمس نيوز بمتابعة ومراقبة التردد الجديد للقناة بشكل مستمر لتقديمه للناس بالطريقة الأفضل والأسرع للراغبين بإعادة ضبط القناة على شاشاتهم.

ويهتم أولياء الأمور في العالم العربي بضبط تردد قنوات الأطفال الجديدة على أجهزتهم وشاشاتهم التلفزيونية ليتمكن الأطفال من قضاء وقت ممتع ومثمر وجيد على القنوات التي تقدم محتوى ملفت ومهم ويحمل رسالة سامية للأطفال.

تردد قناة كراميش 2022

 

وتمكنت القناة من خطف قلوب الأطفال في فترة قصيرة جدًا بسبب ما تقدمه من محتوى ممتع وشيق لأغاني الأطفال، ورسما كاريكاتوريا يحظى بإقبال الأطفال.

ويساعد المحتوى الذي تقدمه قناة كراميش على تعزيز ثقافة العادات والتقاليد بين أفراد المجتمعات العربية إضافة إلى ترسيخ ثقافة مساعدة الوالدين والأصدقاء فيما يحتاجون، لتتحول تلك الثقافة إلى ممارسة عملية بين الأطفال.

وأكثر ما يُعجب الأهالي أن قناة كراميش - قناة Karameesh – تهتم بنشر التراث العربي الأصيل بين الأطفال عبر برامجها وأغانيها الشعبية والمهمة التي تحدث نوعًا من الانسجام بين الأطفال والأهلي.

تردد قناة كراميش الجديد 2022

وأعلنت قناة كراميش للأطفال يوم 22 فبراير 2022 عن إطلاق تردد جديد للقناة على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، حيث تم نشرها من خلال شريط أحمر عريض على الشاشة على التردد الجديد.

يُشار إلى أن التردد القديم لا زال يبث أغاني وفقرات ترفيهية للأطفال حتى اتمام عملية ضبط التردد الجديد من قبل إدارة القناة.

وحافظت قناة Karameesh على هويتها العربية من خلال الأغاني التي تحث الأطفال على تنشئة عربية سليمة وتنشر روح التعاون والمحبة والسلام من خلال كلمات الأغاني المعروضة على القناة.

وتزينت شاشة قناة كراميش الجديدة في رمضان 1443 بأجمل الأناشيد الدينية والأناشيد التي تحث على الصيام والإكثار من أداء العبادات والأعمال الصالحة في شهر رمضان المبارك.

وتعتمد على أغاني وأناشيد تشجع الأطفال على أذكار الصباح والمساء وأذكار فضل الصلاة وفقرات أخرى تخص الجانب التربوي للطفل المسلم.

 

WhatsApp Image 2022-02-22 at 8.35.50 AM (1).jpeg
 

ونجد أيضا أغنية إذاعية جديدة تسمى “بغار” تحث على العلاقة الطيبة بين الإخوان ونبذ مشاعر الغيرة والكراهية بينهم.

وعقب الاعلان الرسمي عن تغيير ترددها أصبح الآلاف يبحثون عن تردد القناة الجديد لمشاهدة آخر البرامج والأغاني التي تبثها قناة كراميش للأطفال.

نستعرض لكم من خلال هذه المقالة اليوم تردد قناة كراميش 2022 – تردد Karameesh الجديد 2022 لاستقبال القناة بإشارة قوية دون تدخل أو انقطاع.

تردد Karameesh الجديد 2022

 

وكتبت قناة كراميش ترددها الجديد على قناتها القديمة التي لا زالت تبث بصورة استثنائية لحين تغيير التردد، حيث جاء في الرسالة ما يلي:

كراميش غيرت ترددها الحالي وصار

11643 هوريزونتال 27500 فير تيكال

نتمنى لكم مشاهدة طيبة وممتعة لأطفالكم.