غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالرابط تصنيف أسئلة اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 – 2022

امتحان
شمس نيوز - رام الله

متابعينا الكرام طلبة الثانوية العامة في فرعي الأدبي والعلمي، نضع بين يديكم تصنيف أسئلة اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 – 2022.

حيث يضع فريق "شمس نيوز" الإخباري بين يدكم تصنيف الأسئلة الوزارية لاختبارات الثانوية العامة خلال العام الدراسي 2021 – 2022، لما تلاقاه من اهتمام بالغ من قبل الطلبة.

ويأتي هذا التصنيف في سياق المساعدة والعون التي يقدمها الفريق لطلبة الثانوية العامة، ليسهل عليهم الدراسة، ويساعدهم في قطع أشواط مهمة من الدراسة، والاستعداد للامتحانات بشكل سليم.

الجدير ذكره ان طلبة الثانوية العامة دخلوا مرحلة الاستعدادات والوقت النهائي قبيل بدء اختبارات الثانوية العامة والتي من المقرر أن تبدأ في (07-06-2022)، وَفق ضوابط الجودة الخاصّة بجميع إجراءات الامتحان، ومعاييرها.

وبيّنت لجنة الامتحانات العامة في وزارة التربية والتعليم أنّه تمّت دراسة الملاحظات والتغذية الراجعة من المديريات العامّة للتربية والتعليم، آخذين بالاعتبار خصوصية طلبتنا في القدس.

وأشارت اللّجنة إلى اتّخاذ سلسلة من الإجراءات الفنية اللازمة؛ للحفاظ على جودة الامتحان، وتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص، والمساواة لجميع طلبة الثانوية العامّة عموماً، وطلبة مديرية القدس على وجه الخصوص، والقيام بإجراءات أخرى من شأنها توفير أجواء مريحة للطلبة وذويهم.

لمشاهدة تصنيف أسئلة اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 – 2022 للفرع العلمي اضغط هنا

لمشاهدة تصنيف أسئلة اختبارات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021 – 2022 للفرع الأدبي اضغط هنا

جدول توجيهي موقع المتقدمون  (2).jpg


جدول توجيهي موقع المتقدمون  (1).jpg