غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور  الجهاد تبارك المبادرة السياسية التي أطلقها الأمين العام لحركة المجاهدين

الجهاد تزور المجاهدين (4).jfif
شمس نيوز -غزة

زار وفد من قيادة حركة الجهاد الإسلامي برئاسة الشيخ خضر حبيب القيادي في الحركة مكتب حركة المجاهدين لتهنئتها بذكرى انطلاقتها الثانية والعشرين.

حيث ناقش الوفدان الأوضاع السياسية على الساحة الفلسطينية والاقليمية، وإعلان حركة المجاهدين الفلسطينية عن مبادرتها السياسية في هذا الوقت الحساس من تاريخ قضيتنا الفلسطينية.

ومن جهته بارك الشيخ خضر حبيب القيادي في حركة الجهاد انطلاقة حركة المجاهدين، مؤكداً على الدور البارز للحركة في كافة الميادين.

وأضاف حبيب "نبارك المبادرة السياسية التي أطلقتها حركة المجاهدين لإعادة ترتيب البيت السياسي الفلسطيني، التي تدعو إلى استعادة اللحمة الوطنية لشعبنا الفلسطيني على أسس سليمة".

مؤكداً أن هذه المبادرة جاءت فى الاتجاه الصحيح وفى الوقت المناسب في ظل حالة التيه السياسي واستمرار سياسة التفرد والاقصاء.

ومن جهته رحَّب د.أسعد أبو شريعة بوفد حركة الجهاد شاكراً هذه الزيارة التي تعزز العلاقة بين فصائل المقاومة وأهمية تقويتها لما تُشكله من قوة لشعبنا وحماية لقضيتنا وحقوقنا الوطنية.

وفي ختام اللقاء أكد الوفدان على أهمية العمل بكل قوة لتقوية مشروع المقاومة من أجل حماية شعبنا وحقوقنا والدفاع عن ثوابتنا الوطنية.