غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

د. الحساينة مثمنًا موقفه الشجاع: لاعب مصري يوجه صفعة قاسية للمطبعين

الدكتور يوسف الحساينة (2).jfif
شمس نيوز - غزة

ثمَّن عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين د. يوسف الحساينة، موقف بطل لعبة "الاسكواش" العالمي المصري علي فرج، وكشفه لحجم النفاق العالمي في التعاطي مع الأزمة "الأوكرانية - الروسية".

وقال د. الحساينة "ما زالت الصفعات على وجه المطبّعين تتوالى، في غير مكان من هذا العالم، لتفضح حجم الجريمة التي ارتكبها هؤلاء بحق أنفسهم، وحق أمتنا وشعبنا الفلسطيني".

وأشار إلى أن تلك الصفعات تؤكد مجدداً على أن الكيان الصهيوني سيظل منبوذاً ومرفوضاً وذاهباً إلى الزوال، مهما حاول المطبِّعين وغيرهم من دول الاستعمار العالمي إضفاء شرعيتهم المزعومة على وجوده.

وأضاف الحسانية "فمن قلب عاصمة الضباب (بريطانيا) صاحبة الخطيئة الكبرى وجريمة العصر بإيجاد هذا الكيان في قلب أمتنا العربية والإسلامية، سدّد الشباب العربي المصري البطل علي فرج، بطل لعبة الاسكواش العالمي، صفعة لدعاة التطبيع، ولكل الكيانات الاستعمارية في العالم، بتوجيه رسالة تكشف حجم النفاق العالمي في التعاطي مع الأزمة الأوكرانية - الروسية"

ولفت إلى ان فرج قال "بما أن الجميع يتعاطف مع أوكرانيا فيجب أن نذكر فلسطين أيضا"، مضيفاً: "الفلسطينيون يعانون منذ 74 عاماً ولا أحد يتكلم، لنتكلم عن فلسطين أيضا التي تمر منذ 74 عاماً بما تمر به أوكرانيا منذ أيام فقط".

وختم د. الحساينة "التحية للبطل العروبي الأصيل علي فرج، ولكل الأحرار الذين سبقوه من عرب ومسلمين وغيرهم، ممن يدافعون عن مظلومية فلسطين في وجه الإرهاب الصهيوني والعالمي، ويرفعون صوتهم لأجل العدالة والإنسانية الممثلة بفلسطين وقضيتها، ويجسّدون قيم النُبل الإنساني في مواقفهم المشرفة التي تفضح زيف الدعاوى الغربية المجتزأة والمشوّهة حول الحرية والإنسانية وحقوق الإنسان".