غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

موعد مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني 2022 والقنوات الناقلة.jpg
شمس نيوز - مدريد

متابعينا الكرام نضع بين يديكم موعد مباراة كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني 2022 والقنوات الناقلة.

حيث يترقب عشاق الكرة الإسبانية موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني 2022، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، ضمن جولة الإياب من الليجا، والقنوات الناقلة للمواجهة.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة الأحد المقبل 20 مارس 2022 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القدس المحتلة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة بتوقيت غرينتش.

الجدير ذكره أن ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 66 نقطة متقدماً على برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 51 نقطة، ويحل نادي إشبيلية في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

ومن القنوات الناقلة للكلاسيكو قناة بي ان سبورت 1 وقناتي ريال مدريد وبرشلونة الرسميتين، إضافة لمجموعة من القنوات الأجنبية.

وعلى المستوى المحلي تنقل قناة أمواج الرياضية المواجهة الإسبانية بين ريال مدريد وبرشلونة.

وينتظر متابعو ريال مدريد الحسم بشأن مشاركة كريم بنزيما في هذه المباراة بعد تعرضه لإصابة في مباراة ريال مدريد أمام مايوركا في الليغا، أخرجته من الملعب في الدقائق الأخيرة.

إلى ذلك أكدت وسائل إعلام إسبانية أن الإصابة التي تعرض لها بنزيما خفيفة، مرجحة أنها لن تمنعه من المشاركة ضد برشلونة كونه لم يتعرض لأي تمزق أو كسر.

في السياق تثار الشكوك حول مشاركة الفرنسي فيرلان ميندي الذي تعرض لإصابة عضلية في المباراة ذاتها، إضافة إلى إصابة البرازيلي رودريجو.