قائمة الموقع

فرصة عمل "مساعد الموارد البشرية"

2022-03-18T16:09:00+02:00
فرصة عمل.jpg
شمس نيوز - غزة

تعلن مؤسسة أطباء بلا حدود بلجيكا عن وظيفة مساعد للموارد البشرية HR/FIN Assistant للانضمام إلى الفريق الطبي في مشروع غزة.

الهدف من الوظيفة: تنفيذ المهام الإدارية ومتابعة محاسبة المشروع، وفقًا لإرشادات مدير الإدارة وإجراءات منظمة أطباء بلا حدود، من أجل ضمان الامتثال القانوني والحفاظ على رقابة صارمة على الموارد المالية.

مهام الوظيفة

  • تنفيذ المهام الإدارية والقانونية ذات الصلة، تحت إشراف مدير الإدارة، والتحقق من حسابات الرواتب وتحديث الملفات الشخصية من أجل ضمان الدقة والامتثال والمدفوعات في الوقت المحدد.
  • تنفيذ إجراءات إدارة النقد من أجل ضمان أعلى مستويات الرقابة والأمان، وضمان توافر النقد.
  • إعداد عقود العمل بما يتوافق مع المتطلبات القانونية بما في ذلك التعديلات المحددة عند الضرورة من أجل ضمان العمل المحلي والامتثال لقانون المالية العامة.
  • إدخال البيانات في قاعدة بيانات الموارد البشرية والملفات الشخصية واحتفظ بها محدثة من أجل تسهيل إدارة عمليات الموارد البشرية.
  • تحديث ملفات موظفي مكتب ضرائب الضمان الاجتماعي بما يفي بالمتطلبات والواجبات القانونية.
  • إعداد كشوف رواتب شهرية لجميع الموظفين، وتحرير وتحديث البيانات اللازمة لضمان الالتزام بالمواعيد ودقة رواتب الموظفين.
  • ضع قسيمة الراتب النهائية وشهادة التوظيف في نهاية العقد من أجل تلبية المتطلبات القانونية مع الدفاع عن مصالح منظمة أطباء بلا حدود.
  • متابعة جميع تواريخ عقود الإيجار المنتهية وأبلغ مدير الإدارة من أجل ترك الوقت الكافي لترتيب التجديد أو البحث عن بديل آخر.
  • مساعدة مدير الإدارة في الإشراف على الخزانة الشهرية والتخطيط من أجل ضمان تغطية الاحتياجات اليومية والسلف على الرواتب والرواتب وما إلى ذلك.
  • معالجة المدفوعات للموردين والالتزام الصارم بجميع الوثائق ذات الصلة، وإبلاغ مدير الإدارة بأي نوع من التباين.
  • تنفيذ جميع المهام والأنشطة المحاسبية من أجل ضمان رقابة صارمة على جميع النفقات وموثوقية البيانات والوثائق.
  • جعل جميع المعلومات الإدارية متاحة للموظفين (النشر ، والاجتماعات ، وما إلى ذلك)
  • تصنيف وإعداد جميع الأجزاء المحاسبية حسب طلب مدير الإدارة.
  • تقديم مستندات المحاسبة وإدخال الأجزاء المحاسبية في برنامج المحاسبة ، بدعم من مدير الإدارة و / أو مدير المحاسبة (ACMA).
  • دعم مدير الإدارة في ترجمة المستندات إلى اللغة المحلية و يساعد مدير الإدارة في الاجتماعات عند الطلب.

مؤهلات الوظيفة

  • شهادة جامعية في الإدارة أو إدارة الأعمال أو التمويل أو أي تخصص ذو صلة .
  • خبرة عملية سابقة أساسية لا تقل عن سنتين في الوظائف ذات الصلة.
  • خبرة مرغوبة في منظمة أطباء بلا حدود أو غيرها من المنظمات غير الحكومية في البلدان النامية.
  • يمكن تعديل هذا الوصف الوظيفي بما يتماشى مع أنشطة البعثة أو تطورها

طريقة التسجيل

  • يجب على المرشحين المهتمين تقديم خطاب الطلب والسيرة الذاتية باللغة الإنجليزية، مع التفاصيل المرجعية إلى منظمة أطباء بلا حدود، قسم الموارد البشرية - مشروع غزة عبر البريد الالكتروني التالي: msfocb-gaza-recruitment@brussels.msf.org
  • يجب ذكر اسم الوظيفة في عنوان الرسالة ( HR/FIN Assistant )
  • الموعد النهائي للتسجيل: 24/03/2022
  • سيتم قبول الإرسال عبر البريد الإلكتروني فقط
  • ستكون شهادة حسن السير والسلوك الصادرة عن وزارة الداخلية مطلوبة في المرحلة الأخيرة من عملية التوظيف.
اخبار ذات صلة