غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور دعاء اليوم السابع والعشرين من شهر رمضان 2022

دعاء المؤمن.jpg
شمس نيوز

دعاء اليوم السابع والعشرين من شهر رمضان 2022، يشمر المسلمين عن سواعدهم للجد والعمل في شهر العبادة والطاعة، حيث يستقبلون شهر رمضان بالخيرات والبركات وعمل الخير والحث عليه، وتجنب ما يغضب ربهم، ويقبلون في هذا الشهر على الله عز وجل بالدعاء والتقرب إليه، ليتقبل منهم أعمالهم وصلاتهم وصيامهم وليدعوه بما يمنون.

ووضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" الإخبارية، دعاء اليوم السابع والعشرين من شهر رمضان 2022، ليتسنى لكم قراءته ومشاركته مع احبابكم وأصدقائكم وأقاربكم، لتنالوا الاجر والخير والثواب العظيم من الله.

دعاء اليوم السابع والعشرين من شهر رمضان 2022

"اللهم ارزقني فيه فضل ليلة القدر ، وصير اموري فيه من العسر إلى اليسر ، واقبل معاذيري وحط عني الذنب و الوزر ، يا رؤفا بعباده الصالحين".

فضل دعاء يوم 27 رمضان

من عظيم فضل الدعاء بدعاء اليوم السابع والعشرون من رمضان أن "من دعا به فكأنما أطعم كل جائع، و أروى كل عطشان، و أكسى كل مؤمن و مؤمنة كانوا في الدنيا"

-أدعية محببة للصائم في رمضان:

  • اللّهم ارزقني فضل قيام ليلة القدر، وسهل أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفاً بعبادة الصالحين، إلهي وقف السائلون ببابك، ولاذ الفقراء بجنابك، ووقفت سفينة المساكين على ساحل كرمك يرجون الجواز إلى ساحة رحمتك ونعمتك، اللّهم ما قسمت في هذه الليلة من علم ورزق وأجر وعافية فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب.
  • اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء ، اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك ، اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك وتحول عافيتك وفجاءة نقمتك وجميع سخطك ، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين .
  • اللهم إنا نسألك في هذه الليلة العظيمة يا الله يا من وسعت رحمته كل شيء أن تكشف عنا وعن العالمين الضر، وأن تقينا كل مكروه وشر، وأن تحفظ علينا أمننا وسلامتنا، وأن ترزقنا طمأنينة الصلة بك، وأن تردنا إليك ردا جميلا؛ إنك يا ربنا علىٰ ما تشاء قدير.
  • اللهم إنا نتوسل إليك، في هذه الليلة العظيمة، باسمك الواحد الأحد، الفرد الصمد، وباسمك الأعظم أن تتقبل صيامنا وقيامنا وصلاتنا وصالح أعمالنا، ونسألك أن تفرّج عنا وتعافنا وتعفو عنا.