غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"دقيقة فلسطينية" برنامج كويتي للتوعية بالقضية الفلسطينية

الإعلامي الكويتي والباحث في الشأن الفلسطيني عبد الله الموسوي.jpg
شمس نيوز - عبد الرحمن علوان

يستعد الإعلامي الكويتي والباحث في الشأن الفلسطيني عبد الله الموسوي، لإطلاق برنامجه التوعوي بالقضية الفلسطينية خلال أيام شهر رمضان المبارك، وذلك للعام الرابع على التوالي.

وقال الموسوي خلال حديث خاص مع وكالة شمس نيوز: "إن برنامجه (دقيقة فلسطينية) سيبثّ عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالمقام الأول، وعلى شكل مقاطع مصورة مدتها أقل من دقيقة، علماً بأن البرنامج تم بثّه سابقاً عبر فضائيات كويتية وعربية".

وعن مضمون "دقيقة فلسطينية"، بيّن الموسوي أنه سيتناول مواضيع عدة عن القضية الفلسطينية، أبرزها التطبيع مع الكيان الصهيوني بأشكاله كافة، والاستيطان في الأراضي الفلسطينية، وأهم المواثيق الدولية التي تخص القضية.

وأوضح الموسوي أن الهدف من البرنامج هو محاربة كي الوعي لدى الشعوب العربية في ظل موجات التطبيع العربية غير المسبوقة مع الكيان الصهيوني، معتمداً على أسلوب عصري في التقديم بعيداً عن المحاضرات المطولة، مشيراً إلى أنه مستمر بتقديم مواد إعلامية طوال العام.

ودعا الموسوي نشطاء السوشيال ميديا بتقديم ما يستطيعون للتوعية بالقضية الفلسطينية عبر صفحاتهم وقنواتهم، وألّا يقلّلوا من هذا العمل.

وعلى مدار عشرين عاماً، قدم الموسوي برامج تلفزيونية تناول فيها أبرز الأحداث في الأراضي الفلسطينية، بالإضافة لإصدار عشرات الكتب والدراسات المختصة بالقضية الفلسطينية، وما يزيد عن 400مقالة، والمشاركة في العديد من المؤتمرات، ويعمل محاضراً في مجال تخصصه داخل وخارج دولته الكويت.