غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شاهد مسلسل شارة نصر جلبوع الحلقة 6 السادسة كاملة

مسلسل شارة نصر جلبوع الحلقة 6.JPG
شمس نيوز - غزة

يترقب عشرات الآلاف من محبي الدراما الفلسطينية موعد مسلسل شارة نصر جلبوع الحلقة 6 السادسة كاملة والتي تعرض يوميًا على قناة القدس اليوم الفضائية ونحو 17 فضائية عربية في اشارة إلى نجاح المسلسلات الدرامية التي تنتجها المقاومة الفلسطينية.

مسلسل شارة نصر جلبوع هو مسلسل فلسطيني الانتاج والتمثيل ويعد من أهم وأبرز مسلسلات رمضان عام 2022 كونه يطرح قضية الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي خاصة قضية انتزاع ستة أسرى لحريتهم من سجن جلبوع رغم أنف إدارة السجان عبر نفق الحرية.

توضح أحداث مسلسل جلبوع الأوضاع الصعبة التي يعيشها الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي وتمسك الأسرى بالإرادة والتحدي والصمود في مواجهة جرائم إدارة السجون ضد الأسرى حيث تمنعهم من أبسط حقوقهم المعيشية والحياتية.

ويركز المسلسل على قضية الأسير القائد محمود العارضة الذي تمكن برفقة أربعة من كوادر الجهاد الإسلامي (أيهم كمامجي – مناضل انفيعات – محمد العارضة – يعقوب قادري) إضافة إلى زكريا الزبيدي مسؤول شهداء الأقصى في مدينة جنين من انتزاع حريتهم عبر نفق الحرية أسفل سجن جلبوع.

مسلسل شارة نصر جلبوع الحلقة 6 السادسة

ويبرز المسلسل الإصرار والعزيمة التي يتمتع بها الأسير القائد محمود العارضة في انتزاع حريته وعدم استسلامه رغم اكتشاف النفق الذي حفره عام 2014، وما تلاه من عزيمة وإرادة قوية؛ لمواصلة طريق انتزاع الحرية عبر نفق عام 2021 الذي تمكن من خلاله من اذلال إدارة سجون الاحتلال التي تتباها بقوة السجن وصلابته حينما وصفته بالخزنة الحديدية.

وكشف المسلسل تفاصيل جديدة عن عملية انتزاع الحرية التي قادها الأسير القائد محمود العارضة ورفاقه حيث استخدم لانتزاع الصاج الحديدي (برغي) واستمر العمل فيه أيام عدة إضافة إلى استخدام الملاعق والصحون.

موعد عرض مسلسل شارة نصر جلبوع

يُشار إلى أن مسلسل شارة نصر جلبوع يعرض يوميًا طيلة أيام شهر رمضان المبارك الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القدس المحتلة على قناة القدس اليوم الفضائية وينشر على موقع شمس نيوز من خلال فيديو يوتيوب.

علمًا أن منصة يوتيوب حذفت الحلقة الرابعة من المسلسل لاحتوائها على مشهد لعملية إطلاق نار تجاه مستوطن إسرائيلي كان قد أسر سابقًا وتم قتله بعد الجرائم التي ارتكبها جيش الاحتلال في قطاع غزة.

نترك لكم الآن لتشاهدوا الحلقات كاملة

الحلقة الأولى اضغط هنا

الحلقة الثانية اضغط هنا

الحلقة الثالثة اضغط هنا

الحلقة الرابعة اضغط هنا

الحلقة الخامسة

 

الحلقة السادسة

وفقًا لقناة القدس اليوم الفضائية فقد تم تأجيل عرض الحلقة السادسة من مسلسل شارة نصر جلبوع إلى مساء يوم غد الجمعة وذلك نظرًا لإنشغال القناة في متابعة أحداث عملية ديزنكوف البطولية التي أدت إلى مقتل إسرائيليين وإصابة نحو 14 أخرين بجراح مختلفة بينهم 4 في حالة الخطر الشديد.