غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

نعت الشهيدة حنان خضور

الجهاد الإسلامي: مجاهدو شعبنا لن يصمتوا أمام بشاعة جرائم العدو

الجهاد.jpg
شمس نيوز - رام الله

نعت حركة الجهاد الإسلامي، في فلسطين، اليوم الثلاثاء، الشهيدة الطالبة حنان محمود خضور (19 عاماً)، من قرية فقوعة بجنين، والتي أصيبت إثر إطلاق قوات الاحتلال النار بشكل عشوائي في مخيم جنين ما أدى لإصابتها بصورة حرجة، قبل أن ترتقي مساء الاثنين شاهدة على إجرام الاحتلال بحق أبناء شعبنا العزَّل.

وقالت الجهاد الإسلامي في بيان وصل "شمس نيوز" نسخة عنه: " إننا إذ نستنكر وندين هذا الإجرام المستمر بحق أبناء شعبنا، لنؤكد أن الاحتلال قد كشر عن أنياب الحقد والإرهاب تجاه شعبنا وأهلنا في مدن الضفة، وكشف عن وجهه المسخ في إطلاق النار بشكل عشوائي ليستهدف أبناء شعبنا كافة".

وأكدت على ضرورة وحدة أبناء شعبنا كافة بقواه الفاعلة، لتفعيل الجهود الوطنية الرامية إلى مواجهة هذا الاحتلال والتصدي له بكل قوة وبسالة، خاصة في ظل الاعتداءات التي تتعرض لها أرضنا ومقدساتنا

وحمَّلت الجهاد الإسلامي، الاحتلال وقادته المجرمين المسؤولية كاملةً عن تداعيات هذه الجرائم النكراء، مشددة على أن مجاهدي شعبنا وأبطاله الذين يلقنون العدو درساً قاسياً في الصمود والتحدي لن يصمتوا أمام بشاعة جرائمه.

وتقدمت بالتعازي والمواساة من عائلة وأسرة الشهيدة، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يرزقهم شفاعتها يوم القيامة، وأن يكون دمها لعنة على الاحتلال المجرم.