قائمة الموقع

القائد الحوثي: اقتحام الأقصى والاعتداء على المصلين يكشف عدوانية العدو الإسرائيلي ضد الإسلام ومقدساته

2022-04-19T23:45:00+03:00
الحوثي.jpg
شمس نيوز - صنعاء

أكد قائد الثورة عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن اقتحام العدو الصهيوني للمسجد الأقصى والاعتداء على المصلين يبين عدوانية هذا الكيان ضد الإسلام ومقدساته.

وأشار القائد الثورة في محاضرته الرمضانية الثامنة عشرة مساء اليوم، إلى أن النظام الإماراتي ونظام آل خليفة والنظام السعودي طبعوا مع “إسرائيل” تحت عنوان السلام واستقرار المنطقة، لافتاً إلى أن هذه الأنظمة ترى ألا مشكلة في التنازل عن كل شيء إذا كان لإسرائيل ومن أجل أمريكا أما تجاه الآخرين فيظهرون متوحشين.

وأوضح القائد الحوثي أن أنظمة التطبيع متسلطة لا تريد سلاماً واستقراراً للأمة بل تمول الفتن وتدعمها بالمال والإعلام والنفوذ السياسي، فقد أظهرت عدوانية تجاه كل من يعادي “إسرائيل” بما ذلك اليمن، كما ظهرت سيئة وعدوانية ضد المجاهدين في فلسطين ووصفتهم في إعلامها بالإرهاب، مبيناً أن النظام الإماراتي والبحريني والسعودي جعلوا من السلام عنواناً للعمالة.

وفي سياق آخر قال قائد الثورة إن الشهيد الصماد اتجه من موقعه في المسؤولية ليضحي لا ليجهز لنفسه أرصدة مالية أو مكاسب ومغانم شخصية، بل منطلقاً للتضحية والعطاء والفداء والدفاع عن كرامة الشعب ومواجهة أعدائه وكان ثابتاً صامداً وفياً لهذا القيم حتى لقي الله شهيداً.

اخبار ذات صلة