غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالصور الجهاد بغزة تنظم بطولة كرة قدم على شرف الشهيد القائد سامح المملوك

شمس نيوز - غزة

نظمت اللجنة الرياضية بحركة الجهاد الإسلامي في إقليم غزة منطقة اجديدة وأسرة مسجد الرحمن والقرآن، مساء أمس الجمعة، بطولة كرة قدم على شرف الشهيد القائد سامح المملوك أبو فهيم بمشاركة أكثر من 6 فرق من مساجد منطقة اجديدة.

وشهدت البطولة التي أقيمت في ملعب الطاقة المعشب شرق غزة، تفاعل وتنافس كبير بين الفرق المشاركة، حيث انتهت البطولة بفوز فريق مسجد الخلفاء الراشدين بالمركز الأول متقدماً على فريق مسجد الشهيد معمر المبيض الذي خسر المباراة النهائية بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأساسي والمضاف.

وحضر البطولة جماهير الفرق المشاركة بحضور قيادة حركة الجهاد الإسلامي في إقليم غزة، وقيادة المنطقة إلى جانب عدد من عوائل الشهداء وعلى رأسهم عائلة الشهيد القائد سامح المملوك.

وأكد القيادي خميس الهيثم مسؤول حركة الجهاد الإسلامي إقليم غزة في كلمة له، على أن البطولة تأتي إحياءً لذكرى شهداء سيف القدس الذي كان من بينهم القائد أبو فهيم، في تأكيد على أن ذكرى الشهداء معلم مهم من معالم الصمود والثبات التي يجب المحافظة عليها كإرث وتراث لقادم الأجيال.

وأشار القيادي الهيثم إلى أن المعركة التي قضى فيها الشهيد أبو فهيم كانت لأجل القدس وأن كل أبناء شعبنا وحركة الجهاد الإسلامي بعد عام عليها ماضون في سبيل الدفاع عن القدس وجاهزون لتقديم الغالي والنفيس لأجل الحفاظ على أمانة الله في أيدينا.

وفي ختام البطولة جرى تكريم الفرق الفائزة بالمركزين الأول والثاني تقديراً للمشاركة وتعزيزاً لمفهوم المنافسة، كما جرى تقديم هدية وتكريم خاص بعائلة الشهيد سامح المملوك عرفاناً بما تفضل به الشهداء على شعبنا وقضيتنا.