غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الأسرى داخل السجون يقدمون مبادرة كريمة لرسم البسمة على شفاه الأطفال بغزة

الأسيرة المحررة أم محمود الزق.jpg
شمس نيوز - غزة

قدم الأسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، مبادرة كريمة يوم الخميس 21-4-2022م، بتكريم ثلة من أطفال روضة الصفا في حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وشارك في الحفل الذي أقيم برعاية الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال في ظلال شهر رمضان الكريم عدد كبير من عوائل أطفال روضة الصفا الذين عبروا عن سعادتهم وفرحتهم وأمنياتهم بتحرير جميع الأسرى من داخل سجون الاحتلال.

وجاءت هذه المبادرة، بمثابة تكريم لأطفال الروضة والحافظين منهم لسورِ من القرآن الكريم، فيما قدّمت الجهة القائمة على المبادرة الحلوى للأطفال الذين رفعوا يافطات دعم وتضامن مع الأسرى.

وقالت الأسيرة المحررة أم محمود الزق: "إن هذه المبادرة برعاية الأسرى الأبطال في السجون الذين تكرموا بهذه اللفتة الطيبة، من أجل رسم البسمة على شفاه الأطفال والصغار في هذه الأيام الفضيلة".

وأكدت القيادية الزق، في تصريح صحفي، أن المبادرة جاءت وفاءً للأسرى وتضحياتهم الكبيرة، بما يقدمونه من زهرات شبابهم وأعمارهم داخل جدران السجون، وتذكيراً بمعاناتهم وآلامهم في سجون الاحتلال.

وشكرت أم محمود الأسرى الأبطال على رعايتهم ومساهمتهم المتواضعة لأجل أطفال غزة، داعية لهم بالحرية العاجلة لكل الأسرى والأسيرات في سجون الاحتلال.