غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفاصيل صادمة.. جريمتا قتل بمصر في نهار رمضان

جرائم قتل.jpg
شمس نيوز - القاهرة

شهدت محافظة الإسماعيلية شمال جريمتي قتل مروعتين في نهار رمضان، أمس السبت، حيث شهدت منطقة أبو صوير الجريمة الأولى حيث تم العثور على جثة شاب ثلاثيني في ترعة الإسماعيلية.

تفاصيل الجريمة الأولى

وتعود تفاصيل الجريمة إلى تلقي اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، بلاغاً من سكان منطقة أبوصوير يفيد بالعثور على جثة شاب مبلغ باختفائه قبل يوم.

وأظهرت التحريات الأولية ومعاينة الجثة بعد استخراجها عن طريق فريق رجال الإنقاذ النهري، وجود طعنات وآثار ضرب على جثة المتوفي، ونزيف من مناطق مختلفة بالجسد تشير إلى أن وراء الجريمة دافع انتقامي.

وتبين فيما بعد أن مرتكب الجريمة بائعًا ومعه شخصان قاموا باستدراج الشاب الذي يعمل بائعًا للانتقام منه، لتردد شائعات بأسباب أخلاقية تتعلق بعلاقة غير مشروعة، وتم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة العامة، التي باشرت التحقيق، وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الجريمة الثانية

ووقعت الجريمة الثانية في منطقة كيلو7 طريق الإسماعيلية القاهرة بقرية المنايف قبل انطلاق مدفع الإفطار، حيث تم العثور على جثة سائق سيارة مقتولاً بطلق ناري وبجواره صديقه مصاباً بطلق ناري أيضا، وقام الأهالي بإبلاغ الإسعاف ورجال الأمن.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، وتقل المصاب إلى مستشفى جامعة قناة السويس في حالة حرجة، بينما تم التحفظ على جثة القتيل في مشرحة المستشفى.

وقال شهود عيان، إن شجارًا وقع بين سائق السيارة، وسائق آخر على أولوية المرور بالطريق قبل الإفطار مباشرة، فقام الجاني بإطلاق النار على المجني عليه، فأرداه قتيلًا، بينما أصاب رفيقه وفر هارباً.

تم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق، والتى طلبت تكثيف الجهود الأمنية لضبط المشتبه به.