غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 26 ابريل 2022

يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 26 ابريل 2022.jpg
شمس نيوز - لندن

يحظى موقع يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 26 ابريل 2022 على اهتمام الملايين من متابعي وعشاق ومحبي الساحرة المستديرة – كرة القدم – الأوروبية إذ أن المباراة الحالية ستكون من أهم وأبرز وأقوى المباريات على مستوى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي (2021-2022) إذ أن الفائز سيضع قدمًا في نهائي أبطال أوروبا لهذا العام.

وتقام المباراة القوية بين النادي الإسباني ريال مدريد وبين النادي الانجليزي مانشستر سيتي على ملعب الأخير إستاد الاتحاد في لندن ضمن مباراة ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا 2021 – 2022 وتعد المباراة واحدة من أقوى المباريات لا سيما أن الفريقين مرشحين للتويج بقوة، حيث يحاول ريال مدريد الفوز باللقب الـ 14 في تاريخه والأول منذ موسم (2017-2018)، بينما يحلم مانشستر سيتي بالتتويج بلقبه الأول في تاريخ المسابقة، وذلك بعد خسارته نهائي الموسم الماضي أمام تشيلسي.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

من المقرر أن تنطلق المباراة بين الكبيرين مانشستر سيتي الانجليزي وريال مدريد الاسباني مساء يوم الثلاثاء في استاد الاتحاد التابع لنادي الستي في لندن، علمًا أن صافرة حكم المباراة ستنطلق الساعة العاشرة مساء الثلاثاء بتوقيت القدس المحتلة والقاهرة والرياض الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

وبالنظر إلى ألقاب ريال مدريد الـ 13 السابقة، يبقى لقب العاشرة في موسم (2013-2014)، من الألقاب المقربة لقلوب مشجعي الملكي، في ظل سيناريو الفوز بالنهائي على أتلتيكو، إضافة إلى انتظار عشاق الميرنجي للتتويج كثيرًا بعد الفوز بالبطولة حينها للمرة الأخيرة في موسم (2001-2002).

اخترنا لكم: شاهد فيديو اهداف وملخص مباراة ريال مدريد وريال سوسييداد اليوم السبت 5 مارس 2022

يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 26 ابريل 2022.jpg
 

وتعيد مواجهة اليوم الثلاثاء ذكريات العاشرة لجماهير ريال مدريد في ظل وجود علامات متشابهة بين النسختين، يتصدرها مدربا الفريقين بيب جوارديولا وكارلو أنشيلوتي.

وفي الطريق للفوز بالعاشرة، اصطدم ريال مدريد بحامل اللقب بايرن ميونيخ في نصف النهائي، وحينها كان يتواجد جوارديولا على رأس المهمة الفنية للعملاق البافاري.

ونجح ريال مدريد في الفوز ذهابًا على ملعبه البرنابيو بهدف دون رد، قبل أن يكرر تفوقه إيابًا في أليانز أرينا برباعية نظيفة، وكان أنشيلوتي هو مدرب ريال مدريد حينها.

ولا يملك أنشيلوتي سجلًا مميزًا من النتائج في المواجهات المباشرة أمام جوارديولا، حيث خسر 4 مباريات وجميعهم رفقة إيفرتون أمام سيتي، لكنه حقق انتصارين، وهما الانتصاران السابق ذكرهما أمام بايرن، ولم يتواجه الثنائي في دوري الأبطال سوى في تلك المواجهة.

يذكر أن ريال مدريد تخطى في ربع النهائي، عقبة تشيلسي بالفوز عليه ذهابًا في لندن بنتيجة (3-1)، لينهي حينها الريال مسيرة من 5 مباريات دون أي انتصار خارج ملعبه أمام الأندية الإنجليزية.

تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي نصف نهائي ابطال اوروبا 2022

من المتوقع أن تكون تشكيلة ريال مدريد الثلاثاء أمام مانشستر سيتي ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي مسابقة أبطال أوروبا على النحو التالي:

حارس المرمى: تيبو كورتوا

خط الدفاع: داني كارفاخال - ناتشو فيرنانديز - دافيد ألابا - فيرلاند ميندي

خط الوسط: لوكا مودريتش – كاسيميرو - توني كروس

خط الهجوم: فيديريكو فالفيردي - كريم بنزيما - فينيسيوس جونيور

 

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد نصف نهائب أبطال أوروبا 2022

من المتوقع أن تكون تشكيلة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد اليوم الثلاثاء ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي مسابقة أبطال أوروبا 2021-2022 على النحو التالي:

حارس المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: كايل والكر - جون ستونز - ايميريك لابورت - جواو كانسيلو

خط الوسط: كيفين دي بروين - رودريغو هيرنانديز - إلكاي جوندوجان

خط الهجوم: رياض محرز  - فيل فودين  - برناردو سيلفا

 

ملاحظة مهمة 

نلفت انتباه القراء والمشاهدين المتابعين للبث المباشر أنه سيتم نقل البث المباشر على موقع شمس نيوز عبر موقع يلا شوت والكرة في العارضة مباشر ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 26 إبريل 2022، علمًا أننا ننبه الجميع أن البث قد يتعرض للتوقف فجأة من المصدر لذلك سنترك لكم عدد من الروابط والفيديوهات لتستمتعوا بهذه المباراة القوية والتي تعد مباراة نهائي مسابقة أبطال أوروبا.