غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد تنعى الشهيد أحمد عويدات وتؤكد أن دماءه الزكية لن تذهب هدرا

مسيرة الجهاد الاسلامي
شمس نيوز - غزة

نعت حركة الجهاد الإسلامي إلى جماهير شعبنا، الشهيد أحمد إبراهيم عويدات (٢٠ عاماً)، والذي ارتقى شهيداً برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم في مخيم عقبة جبر قضاء محافظة أريحا.

وقالت الجهاد في بيان لها: "إننا في حركة الجهاد الإسلامي، إذ ننعى الشهيد أحمد عويدات، لنؤكد أن هذا التصعيد الإجرامي بحق شعبنا وأبنائه، يعبر عن العقلية الإرهابية لهذا المحتل، الذي لا ينفك عن ممارساته وإرهابه وسياسة الإعدامات بدم بارد".

وأكدت أن هذه الدماء الزكية التي تسيل دفاعاً عن فلسطين ومقدساتها، لن تذهب هدراً في أقدس المعارك التي يواصلها شعبنا ومقاومتنا حتى كنس الاحتلال وطرده عن أرضنا، وزوال إرهابه الغاشم.

وجددت الجهاد تمسكها بحقنا في مقاومة الاحتلال، واستمرار جذوة الصراع مشتعلة، مشددة على أنها لن تتخلى عن واجبها في الدفاع عن شعبنا وقضيتنا أمام هذا الإجرام البشع.

ودعت لوحدة شعبنا وقواه الوطنية والمقاومة، ورص الصفوف، وتصعيد المقاومة بأشكالها كافة، وخاصة المسلحة، لردع المحتل وقطعان المستوطنين الذين يعيثون فساداً في مدن وقرى الضفة والقدس والداخل المحتل.

وتقدمت حركة الجهاد الإسلامي، بخالص التعزية والمواساة من عائلة وأسرة الشهيد، سائلة الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يرزقهم شفاعته يوم القيامة، وأن يكون دمه لعنة على الاحتلال المجرم.