غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد تزف الشهيد مساد وتدعو شعبنا لتصعيد المقاومة في وجه المحتل

أحمد مساد
شمس نيوز -رام الله

زفت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، ابنها الشهيد البطل الأسير المحرر أحمد محمد فتحي مساد (20 عامآ) من بلدة برقين غرب جنين، والذي ارتقى شهيداً، أثناء تصديه لقوات الاحتلال صباح اليوم في مدينة جنين ومخيمها الصامد.

وقالت الجهاد في بيان وصل "شمس نيوز":" إننا إذ ننعى شهيدنا البطل أحمد مساد شهيد فلسطين، والذي ارتقى في هذا الشهر الفضيل وهو صائم مقبل غير مدبر، لنؤكد أن دماء الشهيد أحمد وكل الشهداء، لن تذهب هدراً، وستتحول لعنة تطارد هذا المحتل الجاثم على أرضنا المباركة".

وأضافت الجهاد "لقد اوغل الاحتلال قتلً واعتقالاً ودماراً بحق شعبنا ومقدساتنا، وأصبح يمارس إرهابه وإجرامه بكل أشكاله البشعة على مرأى ومسمع هذا العالم المنافق، والذي يتحمل مسؤولية صمته عن جرائم الاحتلال بحق فلسطين وشعبها".

وأكدت الجهاد على أنها ستبقى نقدم الغالي والنفيس على طريق الجهاد والمقاومة، ولن نتراجع عن أداء واجبنا المقدس تجاه تحرير أرضنا ومقدساتنا.

وطالبت الجهاد أبناء شعبنا كافة بضرورة تصعيد المقاومة بكل أشكالها والتصدي لقوات الاحتلال وقطعان المستوطنين، ليعلم أن شعبنا لن يمرر جرائمه هذه دون عقاب.

وتقدمت الجهاد من عائلة الشهيد البطل أحمد مساد، بأسمى آيات الفخر والاعتزاز، وبأحر التعازي والمواساة، ونعاهدهم وشهيدنا البطل أن نصون دماءه في الثبات على رفع راية الجهاد والمقاومة حتى التحرير.