غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو "الجهاد الإسلامي" تنظم وقفة حاشدة في المسجد الأقصى دعمًا للأسير خليل عواودة

وقفة تضامنية في المسجد الاقصى.JPG
شمس نيوز - القدس المحتلة

نظمت حركة الجهاد الإسلامي مساء اليوم الخميس وقفة تضامنية حاشدة في باحات المسجد الأقصى المبارك دعمًا واسنادًا للأسير القائد المضرب عن الطعام داخل سجون الاحتلال خليل عواودة.

وجابت الوقفة التضامنية باحات المسجد الأقصى المبارك، وسط مشاركة واسعة من الفلسطينيين الذين رددوا هتافات وشعارات تطالب بزوال الاحتلال الإسرائيلي عن أرضنا وشعارات أخرى ترفع معنويات الأسرى الأبطال إضافة إلى شعارات تدعوا لمزيد من العمليات البطولية داخل الأراضي المحتلة حتى دحر المحتل الإسرائيلي.

يُشار إلى أن الأسير خليل عواودة بدأ الإضراب المفتوح عن الطعام ضد سياسة الاعتقال الإداري، يوم الخميس 3-3-2022م، وما يزال يخوض معركته، بكل إصرار وعزيمة.

والأسير خليل محمد العواودة (41 عاماً)، من مواليد بلدة "إذنا" قضاء الخليل، بتاريخ 13-11-1981م، الحافظ لكتاب الله، ومن قيادات حركة الجهاد الإسلامي، ومن الشخصيات المثقفة ذات الاطلاع الواسع والتفكير العميق، ومن الخطباء المشهود لهم بالمعرفة والكفاءة.

أمضى ما مجموعه 13 عاماً في سجون الاحتلال، على خمس مرات اعتقال، وكان له دور بارز في خدمة الحركة الأسيرة، وأثناء اعتقاله عام 2011م، تعرض لتحقيق قاس لمدة 32 يوماً، وعجزت قوات الاحتلال أن تكسر له إرادة أو عزيمة.