غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

خبر بالفيديو.. لاعب روسي يُسجل هدفا بركلة العقرب

شمس نيوز/موسكو

تقمّص لاعب خط وسط فريق أرتيش بافلودار الكازاخي، ألان غاتاغوف، شخصية الحارس الكولومبي السابق رينيه هيغيتا؛ حينما قلّد "صدة العقرب" التي اشتهر بها الأخير؛ ليُحرز هدفا مُذهلا في المباراة التي جمعت فريقه بنظيره أورداباسه شمكينت ضمن الجولة الأولى من بطولة الدوري الكازاخي الممتاز لكرة القدم.

وتلقّى غاتاغوف عرضية أحد زملائه في فريق إرتيش بافلودار من الرواق الأيسر في الدقيقة الأخيرة من زمن شوط المباراة الأول، ليُفاجئ الجميع باستقباله الكرة الهوائية مباشرة وبلمح البصر في مرمى حارس فريق أورداباسه شمكينت، أندري سيديلينكوف الذي عجز عن إيقاف الكرة.


وحظي الهدف الذي سجّله غاتاغوف باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد جذب عشرات الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" في الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر".

كذلك وقع الاختيار على الهدف الذي أحرزه اللاعب الروسي البالغ من العمر 24 عاما كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.