غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

منظوماته باتت مفككة

د.عليان: الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق أبناء شعبنا تؤكد إفلاسه وتراجعه

د. جميل عليان.jpg
شمس نيوز - غزة

قال القيادي في حركة الجهاد الإسلامي د. جميل عليان، اليوم الأحد، إن الاعتقالات والجرائم التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي بحق أبناء شعبنا وقادته، تؤكد إفلاسه وأنه يعاني من الضعف والتراجع والفشل الأمني، وأن كل منظومات العدو الامنية والسياسية والاجتماعية باتت مفككة، وغير قادرة على حماية هذا المشروع الصهيوني الذي اقتربت نهايته ووجوده على أرضنا.

وأكد د. عليان، أن اعتقال الشيخ سعيد نخلة والأستاذ المربي رياض أبو صفية والشيخ نظير نصار، وكل شبابنا وأهلنا في الضفة ستزيد من نار الثورة المشتعلة في كل مكان من الضفة الغربية، مبيناً أن الاعتقالات سيكون نذير شؤم للعدو، وأن الحل الوحيد امامه هو الرحيل عن أرضنا.

وأضاف "هذه الاعتقالات وكل جرائم القتل في الضفة والقدس وأهلنا في أراضينا عام 1948، لن يحل حالة الفشل وانهيار الردع الذي بات السمة الرئيسية للعدو".

كما وأكد د. عليان، أن ساحة المعتقلات هي أكثر الساحات قوة وصلابة، وأن الحركة الأسيرة تمتلك من الإرادة والقوة ما يؤهلها؛ لتحقيق المزيد من الانتصارات على العدو وهي أكثر الساحات حيوية واشتعالا، وأن هذه الاعتقالات لن تكسر إرادة مجاهدينا، بل ستحطم العدو، لافتاً إلى أن ما حدث في الشهر الماضي من عمليات بطولية لأسرى محررين، تؤكد على الفشل التام لسياسة الاعتقال.

وأشار القيادي في حركة الجهاد، إلى أن الاعتقال الإداري الذي يمارسه العدو ضد أبناء شعبنا، سيشكل قريباً صاعقاً للمزيد من الاشتعال، وأن معركة مواجهة الاعتقال الإداري وإضراب المجاهد خليل عوادة ورائد ريان ستحقق الانتصار والحرية.