غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول نهائي أبطال أوروبا 2022

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول نهائي أبطال أوروبا 2022.jpg
شمس نيوز - وكالات

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول نهائي أبطال أوروبا 2022 ، يحظى موعد المباراة النهائية في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي (2021-2022) على اهتمام الملايين من عشاق كرة القدم الأوروبية خاصة عندما يكون نهائي الأبطال بين نادي إسباني ونادي انجليزي، إذ أن مباريات الأندية الانجليزية والإسبانية تشهد حماسًا كبيرًا جدًا واثارة ومتعة وتشويق نظرًا لما يقدمه لاعبي الفريقين من أداء مميز حتى الثواني الأخيرة من المباراة.

يُشار إلى أن المباراة النهائية ستجمع ليفربول وريال مدريد اللذان تأهلا إلى نهائي الأبطال بعد تغلب الريدز على فياريال في مباراتي الذهاب والاياب، بينما مدريد تمكن من تحقيق الرومنتادا ضد مانشستر سيتي في الثواني الأخيرة من مباراة الاياب حينما قلب النتيجة رأسًا على عقب في أقل من 3 دقائق فقط.

 

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول نهائي أبطال أوروبا 2022

من المقرر أن تقام المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الاسباني وليفربول الانجليزي على ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية باريس، مساء يوم السبت الموافق 28 مايو 2022 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة والقدس المحتلة.

ليفربول يقصى فياريال

وفاز ليفربول على فياريال فى عقر داره بنتيجة 3-2 فى إياب نصف النهائى، بعدما فاز عليه ذهابا بنتيجة 2-0 فى ملعبه أنفيلد، ليتأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه.

 

ريال مدريد يطيح بمانشستر سيتي

نجح ريال مدريد فى تخطى مانشستر سيتي من نصف النهائي، بنتيجة 6 - 5 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فبعد أن خسر الملكى ذهابا بنتيجة 4 - 3، عاد فى لقاء الإياب ليحقق ريمونتادا جديدة بالفوز بنتيجة 3 - 1، بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية.

اخترنا لكم:  فيديو يوتيوب أهداف ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم الثلاثاء 26/4/2022

ويخوض ريال مدريد المباراة النهائية فى دورى الأبطال للمرة رقم 17 فى تاريخه، كأكثر الأندية وصولا لنهائي البطولة الأعرق على مستوى الأندية فى أوروبا.

ويمتلك ريال مدريد الرقم القياسي في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك ليفربول 6 ألقاب.