قائمة الموقع

"شمس نيوز" تحوز على الفئة الأولى (A) في مستوى المصداقية لمؤشر منصة مسبار العربية

2022-05-10T18:58:00+03:00
شمس نيوز.jpg
شمس نيوز - غزة

حازت وكالة شمس نيوز الإخبارية على (المرتبة الأولى) ضمن مؤشر مستوى المصداقية للمواقع الإلكترونية؛ وفق مؤشرات منصة مسبار العربية لفحص الحقيقة، وكشف الكذب في الفضاء العمومي.

واظهرت مؤشرات منصة مسبار العربية حصول وكالة شمس نيوز الإخبارية على (فئة  ( VERY high - Aفي مؤشر مستوى المصداقية، وهي الفئة الأولى والمتقدمة من الفئات المتعلقة بالمؤشر، الذي يحوي خمس فئات تبدأ افضلها من (فئة  ( - A، وادناها (فئة E).

و"شمس نيوز" هي مؤسسة إعلامية فلسطينية خاصة، انطلقت مطلع العام ٢٠١٤ برؤية وأهداف وطنية، تغطي مختلف المجالات، تعزيزاً لمفهوم العمل الإعلامي الشامل بحيادية.

وباعتبارها مؤسسة إعلامية فلسطينية، فإنها تحمل الهم الوطني الفلسطيني، وتتعامل مع القضايا الإقليمية، والمحلية، بشفافية ومهنية، وهي مؤسسة غير ربحية ذات شخصية إعلامية مستقلة.

وتستند وكالة شمس نيوز الإخبارية إلى المهنية والموضوعية، ومواثيق الشرف وأخلاقيات العمل الصحفي، وهو ما أهلها لأن تكون محط ثقة الجمهور والنخبة الإعلامية والسياسية.

ومسبار هي منصّة عربية لفحص الحقيقة وكشف الكذب في الفضاء العمومي، وتؤمن أن التزام خبراء "مسبار" بأعلى المعايير الصحافيّة، واستخدامهم مختلف تقنيات الذكاء الاصطناعي، سيشكل أداة فعالة في مكافحة التضليل.

اخبار ذات صلة