غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

 أفضل الأماكن السياحية في دبي

 أفضل الأماكن السياحية في دبي
شمس نيوز - دبي

 

تعد إمارة دبي من أكثر الإمارات العربية الحافلة بأفضل واضخم أماكن السياحة والترفيه في وقتنا المعاصر، لذلك أصبح من أكثر المقاصد السياحية الأشهر عالمياً، حيث يوجد بدبي مختلف أنواع السياحة التي من الممكن أن يبحث عنها الشخص لقضاء رحلة سياحية مميزة، حيث يوجد بها أحدث مظاهر المعمار العالمية حيث تمتلك دبي عدد كبير من المباني وأماكن التسوق العملاقة كما أن بها عدد كبير من أسواق الذهب بالإضافة إلى أماكن السياحة الدينية ومتاحف التراث الإماراتي، كما تمتلك أفخم الفنادق على مستوى العالم حيث بها 7 من 10 أطول أبراج وناطحات سحاب على مستوى العالم، بالإضافة إلى مظاهر النهضة والتحضر التي ليس لها مثيل، مما يجعل من السفر إلى دبي بقصد السياحة من أفضل الخيارات التي يمكن يفكر فيها الأفراد في حال حجز رحلات سياحية .

 

أفضل أماكن السياحة في دبي 

وتحتوي إمارة دبي على عدد ليس له حصر من الأماكن والمزارات السياحية التي تحتار في الاختيار أو المفاضلة بينها، لذلك يسافر إليها عدد كبير من السياح حول العالم كل عام، مما تسبب في جعل مطار دبي معروف بأنه أكثر المطارات زحام في الشرق الأوسط.

حيث يقصد دبي ملايين الجنسيات المختلفة كما توفر شركات الطيران عدد كبير من رحلات السفر إليها على مدار فصول السنة المختلفة، حيث يمكن الدخول على مواقع الانترنت والبحث على رحلات فلاي دبي ومعرفة أفضل الرحلات وعروض السفر التي يمكن حجزها لقضاء عطلة مميزة في إمارة دبي جنة التسوق والترفيه، والتي سنبرز أفضل أماكن السياحية التي يمكن زيارتها فيها.

فندق ذا هيدروبوليس تحت الماء

ويعد من أغرب الفنادق في العالم، حيث يقع كامل الفندق تحت الماء، ويتكون هذا الفندق الفريد من نوعه حيث لا يوجد فندق تحت الماء غيره في العالم من 220 غرفة تطل  جميعها على الماء والشعب المرجانية الموجودة تحت سطح البحر ويقع هذا الفندق بالقرب من شاطئ جميرا ويعد من اجمل المزارات السياحية خاصة في فصل الصيف لعشاق البحار والمناظر الطبيعية 

 جزيرة النخيل 

حيث تعتبر هذه الجزيرة من شدة جمالها  "عجيبة العالم الثامنة" إذ يمكن رؤيتها بالقمر الصناعي حيث تبلغ مساحتها أكثر من 60 ألف كيلومتر تقع على ساحل دبي ويوجد العديد من الحجوزات  التي توفرها شركات السياحة في هذه الجزيرة التي تعد من أجمل المقاصد السياحية في إمارة دبي، حيث يوجد بها العديد من الأماكن السكنية الفخمة والراقية وخاصة من محبي الأماكن المائية.

حيث تتكون الجزيرة من بحيرات صناعية كبيرة تطلق عليها اسم نخلة الجميرا  ويأتي إليها عدد كبير من الزائرين من الدول المختلفة كل عام يمكن أن تبحث عن حجوزات أو رحلات فلاي دبي من أجل أن تقطن في الجزيرة وتستمتع باجمل المناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى احتواء الجزيرة على أماكن للترقية وأماكن لممارسة الأنشطة.

الفنادق والأبراج وناطحات السحاب 

 

تعد الأبراج شاهقة الارتفاع وناطحات السحاب من أكثر المعالم السياحية والمعمارية التي تشتهر بها دبي، حيث تمتلك دبي عدد كبير من المباني الضخمة والعملاق وافخم الفنادق التي يمكن أن تسكن فيها على مستوى العالم حيث يوجد بها أطول 7 أبراج في العالم من أصل عشرة.

وهذا ما تتميز به دبي والذي لم تجده في  اي دولة عربية دونها، حيث تعتبر لديها ثورة معمارية ليس لها مثيل لا يجب أن تفوتك تفقد جميع هذه الأبراج عند زيارة دبي مثل برج خليفة وبرج مارينا وبرج العرب وبرج الإمارات وبرج الماس. 

 

دبي جنة التسوق 

تعد دبي هي الخيار الأفضل لعشاق التسوق من مختلف أنحاء العالم، حيث تحتوي على اكبر واضخم مولات وهايبر ماركت للتسوق، تجد في هذه الأسواق كل ما لذ وطاب من السلع التي قد لا تجد لها مثيل سوى فى مراكز التسوق بدبي، حيث أن دبي معروفة بأنها تعد عاصمة التسوق وكما تقيم مهرجانات عديدة للتسوق على مدار العام.

الأمر الذي يجعل من حجز رحلات فلاي دبي في مواسم الربيع الصيف من أجل التسوق في دبي من أفضل خيارات الرحلات السياحية، حيث وتتميز جميع المنتجات التي تقوم بشرائها من مراكز التسوق بدبي بجودتها العالية لذلك تعد من أفضل الأماكن السياحية التي تتناسب مع محبي التسوق والشراء.

أسواق الذهب في دبي 

أكبر عرض المشغولات الذهبية تجده في دبي، حيث أن المعدن الأصفر له جاذبيته وجماله الخاص الذي يأتي له الزوار من مختلف الدول من أجل الحصول على اجمل وافخم المشغولات ت الذهبية الموجودة بأسواق الذهب في دبي، كما تتميز جميع القطع في هذا السوق بجودتها والتأكد من كونها قطع أصلية.

حيث تفرض دبي رقابة كبيرة على منطقة الذهب، كما يتم بيع الألماس واللؤلؤ والبلاتينيوم والفضّة بنفس السوق مما يجعل منه مقصد سياحي ممتاز، لمحبي اقتناء الذهب والباحثين عن القطع الذهبية الفريد من نوعها.

مدينة أكوافنتشر المائية

من أجمل الأماكن المائية في دبي التي تكون من أفضل أماكن السياحة بغرض الترفيه هي مدينة أكوافنتشر المائية حيث يوجد بها اجمل المناظر الطبيعية الساحرة بالإضافة إلى عدد ضخم من الألعاب المائية بالإضافة إلى الموقع المتميز الذي يطل على هلال الجميرا، كما يحتوي المكان على أكثر من مائة مقصد سياحي للتنزة.

كما أن التكوين الرائع لهذه الحديقة يجعلها من أروع الأماكن المائية في العالم التي تجذب السياح إلى زيارتها حيث تتكون الحديقة من برجي نبتون بالمنزلقات الثلاثة، وبوسايدون الذي يضم أطول منزلق في العالم، وأضافت الحديقة أخيراً برجاً ثالثاً، الأمر الذي يجعل من  مدينة دبي الخيار الأفضل للرحلات السياحية خاصة في فصل الصيف.

الأماكن الدينية والمساجد في دبي

 تحتوي دبي على عدد من أكبر وأضخم المساجد في الشرق الأوسط المعروفة بجمال المعمار، مثل مسجد جميرا ومسجد دبي الكبير ومسجد الرحيم ومسجد الفاروق عمر بن الخطاب وغيرها من المساجد حيث مصنف أغلبها پاحمل المساجد في الإمارات.

لذلك تعد من دبي من أفضل الأماكن التي تستقطب محبي السياحة الدينية والأماكن التي يشعر فيها الإنسان بالسلام النفسي والروحانيات الدينية  الجميلة.

حديقة وايلد وادي بدبي

تعد من الحدائق العملاقة في دبي التي تبلغ  مساحتها 416 كيلو متر وتأخذ موقع رائع خاصة لنزلاء برج  العرب وتتميز بتصميم رائع حيث تأخذ الشكل الاسطورى المستوى من قصة جحا، ويميز هذه الحديقة أنها خيار سياحي ممتاز للعائلات خاصةً التي لديها أطفال حيث تحتوي الحديقة على عدد كبير من أحدث وأجمل الالعاب سواء الألعاب العادية أو الألعاب النارية.

مما يجعل من المكان أفضل الأماكن الترفيهية بالنسبة للصغار والكبار، حيث يوجد بها لعبة النهر الغموض ولعبة تانترم ألي  المعروفة في دبي ، كما يمكن ركوب الأمواج لمحبي ممارسة الأنشطة النارية المختلفة والسباحة وركوب الأمواج وغيرها من الأنشطة  

بعد الحديث عن أفضل الأماكن السياحية في دبي والتي إذا استمر الحديث عنها لن ينتهي، حيث تمتلك إمارة دبي من هائل من المزارات السياحي التي تصلح لجميع أغراض السفر والترقية، مما يجعلها من أهم المقاصد السياحية التي يجب أن تقصدها إذا كنت تبحث عن رحلة سياحية وترفيهية مليئة بالأثارة والجمال حيث تحتوي على المولات وافخم الفنادق والمنتجعات الطبيعية والعديد من المزارات الرائعة