غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تشكيلة ريال مدريد أمام ليفربول 2022 نهائي دوري أبطال أوروبا

تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم السبت 28-5-2022.PNG
شمس نيوز - مدريد

تحظى تشكيلة ريال مدريد أمام ليفربول 2022 نهائي دوري أبطال أوروبا على اهتمام الملايين من عشاق الدائرة المستديرة لكرة القدم تزامنًا مع العد التنازلي لبدء المباراة الأولى عالميًا بين ريال مدريد الاسباني وليفربول الإنجليزي ضمن نهائي أبطال أوروبا التي ستجمع الفريقين على ملعب فرنسا في العاصمة الفرنسية باريس يوم السبت الموافق 28 مايو 2022.

ويسعى ريال مدريد الاسباني لتحقيق البطولة الرابعة عشر في تاريخه بمسابقة دوري أبطال أوروبا بينما يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لحصد اللقب السابع إلى خزائنه، ليتعادل مع نادي ميلان تاريخياً، لاسيما بعد أن فضل أمس في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الأخيرة على حساب مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة.

اخترنا لكم: يلا شوت بث مباشر مباراة ريال مدريد ليفربول نهائي أبطال أوروبا 2022

معلق مباراة ريال مدريد وليفربول

معلق مباراة ريال مدريد وليفربول ويسعى عشاق النادي الملكي -ريال مدريد- والريدز -ليفربول- للتعرف على معلق المباراة على القنوات العارضة بهدف ضبط القنوات استعدادًا لمشاهدة المباراة بصوت ممتع ومميز يثير حماس المشجعين وقوتهم اثناء الاستماع إلى المعلقين كأمثال المعلق الكبير عصام الشوالي وحفيظ الدراجي ورؤوف خليف.

وكانت قناةbeIN 4K HDR  أعلنت أن المعلق الذي سيعلق على المباراة القوية بين ليفربول وريال مدريد ستكون بتعليق الكابتن حفيظ دراجي وذات المعلق على قناة beIN Sports 1 HD Premium).

 

تشكيلة ريال مدريد وليفربول 2022 نهائي دوري أبطال أوروبا

تحظى المباراة بين ريال مدريد وليفربول على اهتمام الملايين من عشاق الفريقين وكرة القدم بصفة عامة، إذ أن تشكيلة المباراة تشهد بحثًا واسعًا على مواقع الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي لأن المباراة ستكون مصيرية للفريقين لهذا فإن تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ليفربول وفق خبراء ومطلعين رياضيين، جاء على الحو التالي:

  • حراسة المرمى: كورتوا
  • خط الدفاع: ميندي - ميليتاو - الابا - كارفخال.
  • خط الوسط: كاسيميرو - لوكا مودريتش - توني كيروس - فالفيردي.
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما.

تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم السبت 28-5-2022.PNG