غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تعرف على بيان رابطة نادي خدمات النصيرات

جماهير خدمات النصيرات
شمس نيوز -غزة

                   بسم الله الرحمن الرحيم

               جماهير مخيم النصيرات الوفية

                 عشاق المارد الأصفر الأصيل

 

تحية الوطن و شرف الإنتماء النصراوي الأصيل

لأنها النصيرات و زعيمها الخدمات البيت الجامع للجميع ، له العشق و فيه شربنا حليب الوفاء و الإنتماء .

" لا صوت يعلو فوق صوت خدمات النصيرات " فكلنا جنود له ، نختلف على شخوصنا و نتفق على حبه فهو مصدر فخرنا و عزتنا .

رابطة مشجعي خدمات النصيرات لا و لن تكون في يوم من الأيام حجر عثرة لاستقرار العشق الأبدي و لن تكون حسبة لأحد كان من كان ، فغايتنا واحدة و طموحنا واحد و هو أن نجد نادينا في أعلى القمم .

الرابطة يدها ممدودة للجميع للنهوض بالمؤسسة و تحقيق الحلم المنشود بالصعود لفريق كرة القدم التي تعتبر غاية لكل وفي و منتمي للمؤسسة و المخيم .

أبناء النصيرات العظيمة ... أيها الأوفياء كل في مقامه و مكانه المصلحة الحالية تتطلب و تستوجب اللحمة و التكاثف لنكون السند و المدد لفرسان كرة القدم في مهمتهم لاستعادة أمجاد نادينا العظيم بالعودة لمصاف الدرجة الممتازة .

رابطة مشجعي خدمات النصيرات تدعم كل المبادرات التي تهدف لإستقرار المؤسسة و خلق المناخ الرياضي النقي للاعبي فريق كرة القدم كي يقاتلون في أجواء نقية تفجر فيهم الروح القتالية و إستنادا لما ذكر سابقا فإن الرابطة تؤكد على ما يلي :

_ ضد كل التغريدات الفيسبوكية التي تزعزع إستقرار المؤسسة أو تسيء لناديها فالإختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية و نطالب بوقفها و على الجميع التحلي بروح المسؤولية .

_ نؤكد على أن رابطة المشجعين لها عناوينها و لها قنواتها و غير مسؤولة عن أي تجاوزات أو تصريحات لا تمثلها مطالبة من الجميع الوقوف عند مسؤولياته .

_ مصلحة المؤسسة الحالية تتطلب تغليب المصلحة العامة على الخاصة و الرابطة جاهزة لإحتواء كل التنغيصات التي قد تعكر الأجواء لضمان حالة الاستقرار قبل لقاء فريقنا الهام أمام المجمع الإسلامي .

ختاما ... الحب واحد و العشق واحد و الغاية واحدة و هي صعود فريقنا الكروي لمصاف الدرجة الممتازة و إن فرقتنا المواقف تجمعنا الغايات فكل التوفيق لنادينا الخدمات .

رابطة مشجعي نادي خدمات النصيرات
الثلاثاء 2022/5/31