غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفاصيل قصة إلا رسول الله يا مودي

إلا رسول الله يا مودي.PNG
شمس نيوز - غزة

تصدر وسم إلا رسول الله يا مودي منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير جدًا خلال الساعات الماضية على خلفية تغريدة من أحد السياسيين الهنود والمقرب من رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي والذي نشر تغريدة مسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

وعبر النشطاء عن غضبهم ورفضهم الشديدين لما نشره السياسي الهندي والتي تزامنت مع الحملة الإرهابية التي تشنها نيودلهي ضد المسلمين الأقلية في الهند.

إلا رسول الله يا مودي

 

قصة إلا رسول الله يا مودي.PNG
 

 

وكتب رئيس مجلس إدارة حزب مودي "بهاراتيا جاناتا"، على حسابه في تويتر، متسائلاً عن سبب زواج النبي محمد من السيدة عائشة وهي لم تبلغ حينها عشر سنوات، ما أثار غضباً شعبياً واسعاً في العالم العربي، معتبرين أن ما يقوم به السياسي الهندي تجاوز للخطوط الحمراء، خاصة أن الهند تشهد موجة كراهية غير مسبوقة ضد المسلمين.

نصرة للنبي محمد

حساب الهيئة العالمية لنصرة نبي الإسلام نشرت فيديو للداعية محمد حسن الددو، وعلقت عليه قائلة: "العلامة الددو يوجه النداء إلى الأمة الإسلامية نصرة لرسول الله في مشارق الأرض ومغاربها، أن يغضبوا لرسول الله، كلٌّ بقدر استطاعته، بعد إساءة المتحدث الرسمي للحزب الهندي الحاكم لجناب رسول الله ﷺ، والتعريض بأمنا عائشة، اغضبوا يا أمة المليار".

ومن فلسطين، كتب الداعية جهاد حلس تعليقاً على تغريدة المسؤول الهندي: "الناطق باسم الحزب الحاكم في الهند يشتم رسول الله ﷺ، ويطعن في عرضه، في عدة تغريدات حقيرة! والله لو غضب 2 مليار مسلم لرسولهم ﷺ غضبة رجل واحد، لما تجرّأ كلب على رسول الله، ولا على دين الله، ولكنه الذل والهوان! اللهم انتصر لنبيك، واقطع لسان كل مفترٍ كذاب!".

 

الداعية سعد الغامدي بدوره علق قائلاً: "ما تجرأ عابد البقر على النيل من سيد البشر صلى الله عليه وسلم، إلا بعد أن رأى هوان الإسلام عند أنظمة الحكم الفاسدة، وخاصة أولئك الذين يستقبلونه بالأحضان، ويعقدون معه الصفقات، ويستقبلون كهنته الوثنيين المعتدين استقبال المحبة والإعزاز".

اخترنا لكم:  قصة جريمة الدوحة المروعة كاملة .. فتاتان تقتلان أمهما وتقطعان رأسها عن جسدها

 

فيما كتب محمد الصغير، عضو مجلس العلماء المسلمين في مصر: "تصريحات المتحدث الرسمي باسم حزب بهاراتيا جاناتا الحاكم في الهند، والتي سب فيها رسول الله ﷺ، وتعرّض لزوجه عائشة، في سلسلة ممنهجة من الإساءات ضد الإسلام والتضييق على المسلمين، أغراهم بهذا التطاول أن كل جرائمهم السابقة مرت دون نكير!"

 

إلا رسول الله يا مودي.PNG