غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شركة الأقصى تعاود رفع سعر أنبوبة الغاز وتحمل "الحلو" المسؤولية

موزعي الغاز.jpg
شمس نيوز - غزة

أعلنت شركة الأقصى للغاز والبترول، اليوم الأربعاء، عودة سعر أنبوبة الغاز، إلى التسعيرة الرسمية الصادرة عن وزارة المالية والهيئة العامة للبترول.

وأرجعت الشركة التي عملت على تخفيض سعر أنبوبة الغاز من 70 شيكل -تسعيرة الوزارة والهيئة- إلى 63 شيكل، هذا القرار لما قالت إنه معارضة رئيس جمعية أصحاب محطات البترول لهذا القرار، مشيرة إلى أنه قال "إن هذه التسعيرة تضر باقتصاد البلد، وشركات الغاز".

كما أرجعت العودة إلى السعر الرسمي لما قاله أحد الصحفيين إن تخفيض سعر أسطوانة الغاز ليس لمصلحة المواطن، وإنما لمصلحة المحطة.

وحمَّلت الشركة السيد أبو لبيب الحلو المسؤولية الكاملة عن توفير وأسعار الغاز كونه هو من يمثل الشركات، وهو من يقوم بتوريد الغاز من هيئة البترول في رام الله.

نص البيان كما نشرته شركة الأقصى على حسابها في فيس بوك

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَلا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ"

أبناء شعبنا العظيم وبناءً على اللقاء الصحفي مع السيد محمد أبو جياب حيث أنه افاد بأن تخفيض سعر اسطوانة الغاز ليس لمصلحة المواطن وإنما لمصلحة المحطة.

وأيضاً بناءً على ما جاء على لسان السيد احمد الحلو " ابو لبيب " رئيس جمعية أصحاب محطات البترول ومعارضته الشديدة من تنزيل السعر للمواطنين وصرح بأن ذلك يضر باقتصاد البلد ويضر شركات الغاز.

بناءً عليه نعلن نحن محطة الأقصى للغاز التزامنا الكامل بالتسعيرة الصادرة من وزارة المالية الفلسطينية وهيئة البترول.

وعليه يتحمل السيد /أبو لبيب الحلو المسؤولية الكاملة عن توفير وأسعار الغاز كونه هو من يمثل الشركات وهو من يقوم بتوريد الغاز من هيئة البترول _ رام الله.