غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تحديث: تردد قناة العراقية الرياضية 2022 Iraqi Sport .. اضبطه الآن

تردد قناة العراقية الرياضية 2022.jpg
شمس نيوز - بغداد

شهد تردد قناة العراقية الرياضية 2022 Iraqi Sport اهتمامًا كبيرًا وبحثًا مكثفًا عبر مواقع الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي في ظل العد التنازلي لانطلاقة الموسم الجديد من كرة القدم العراقية (2022-2023) إذ أن عشاق كرة القدم العراقية يحاولون ضبط التردد لمشاهدة المباريات والتخلص من الأعباء النفسية والسياسية التي تشهدها الجمهورية العراقية على مدار السنوات الماضية.

وتعتبر قناة العراقية الرياضية من أفضل القنوات الرياضية العراقية والخليجية لمتابعتها كافة الأحداث الخاصة بمباريات كرة القدم العراقية والخليجية على حد سواء إذ أنها تبث في كثير من الأوقات مباريات من الدول الخليجية الأخرى، الأمر الذي جعلها من أكثر القنوات متابعة واهتمامًا من عشاق كرة القدم.

يُشار إلى ان القناة العراقية تبث ترددها الجديد على النايل سات من العراق، وصنفت وفق تصنيفات عربية ومحلية عراقية من أفضل القنوات التي تتابع مجريات النشاطات الرياضية في الساحة الدولية، والعربية، والمحلية.

اخترنا لكم:  الجديد: تردد قناة لنا السورية الجديد 2022 - LANA TV

تاريخ تأسيسي قناة الرياضية العراقية

 

تردد قناة العراقية الرياضية 2022.jpg
 

تأسست القناة في تاريخ 2005 وقد بدأ البث الأرضي في البداية من داخل العراق وكربلاء ثم بعد ذلك توسعت وتطورت في البث عبر القنوات العراقية الفضائية التي تبث على القمر الصناعي نايل سات، وذلك بدون اشتراك حيث يتم الاستمتاع بالمشاهدة مجاناً وهذا ما جعل لها قاعدة كبيرة من الجمهور في العراق والوطن العربي، وبما أنها من القنوات الرياضية الهامة بالنسبة للكثير فسوف نوفر لكم التردد الجديد الذي يبحث عنه الكثير.

استطاعت قناة العراقية الرياضية ان تقوم ببث المباريات الودية في كرة القدم وأيضاً كانت حريصة كثيراً على بث المباريات الرسمية والتي يهتم بها نسبة كبيرة من الجمهور في مختلف أنحاء العالم العربي.

برامج قناة العراقية الرياضية

يشرف على قناة العراقية الرياضية فريق مهني قوي، من جميع النواحي، وتستقطب القناة عدداً من أبرز المعلقين، كما انها تتميز بجلب أبرز الضيوف في عالم الرياضية.

تقدم قناة العراقية الرياضية مجموعة متميزة من برامج الرياضة التي يُقدمها نخبة كبير من الإعلاميين والمحللين الرياضيين القادرين على تحليل المباراة بعد أن يتم بثها، ومن أهم البرامج التي يتم عرضها على قناه العراقية الرياضية برنامج “برلمان الرياضة” وهو من البرامج التي تكون نصف شهرية يتم عرضها لمدة 15 يوم، وذلك بجانب مجموعة من البرامج الأسبوعية التي تتميز عن غيرها من البرامج الأخرى مثل: –

•           برنامج “أنت الحكم”

•           برنامج معايشة رياضية.

•           برنامج الدوري.

ويوجد الكثير من البرامج الرياضية الأخرى التي يتم بثها على قناة العراق الرياضية كما انها تهتم كثيراً بالأستوديو التحليلي الذي يكون بعد كل مباراة يتم عرضها، ويقوم بتحليلها ومناقشة ترتيب اللاعبين والطريقة التي يتميز بها كل لاعب وكل فريق عن طريق كبار محللي كرة القدم والرياضة الأخرى.

 

 تردد قناة العراقية الرياضية 2022 Iraqi Sport

القمر      التردد     FEC/SR  الجودة

نايل سات 12562 (H)         27500 – 5/6      HD

اسم القناة على قائمة القنوات “Iraqia Sport HD“

استقبال تردد قناة العراقية الرياضية الجديد

الدخول من الريموت كنترول على الإعدادات menu.

اختيار التركيب Installation.

الدخول على التثبيت اليدوي Manual installation.

اختيار القمر الصناعي النايل سات.

كتابة تردد العراقية الرياضية، الاستقطاب، معامل تصحيح الخطأ، ومعدل الترميز المذكورين بالجدول أعلى.

الضغط على OK.

بعد انتهاء البحث الضغط على Save.

اخترنا لكم:  تردد قنوات القمر الصناعي نايل سات 2022