غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

بالفيديو والصور قصة مسلسل جون سنو من صراع العروش التركي الجديد 2022

جون_سنو.jpg
شمس نيوز

قصة مسلسل جون سنو من صراع العروش التركي الجديد 2022، يبحث الملايين من الناس من الدول العربية والأجنبية كافة، عن تفاصيل مسلسل جون سنو الذي بدأ بالانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل كبير من الأشخاص عن البدء في عرض حلقاته كاملة.

ومسلسل جون سنو من صراع العروش التركي الجديد، يحمل في تفاصيله خطوة غير متوقعة فإن المسلسل يكون مشتقاً من صراع العروش فيما تجري أحداثه بعد احداث المسلسل نفسه، وهو من تأليف جورج آر مارتن يبدو أن hbo على أعتاب عمل عالم كامل للمسلسل كما تفعل "ديزني" مع عالم War في الانتظار بشدة  عودة "ملك الشمال".

قصة مسلسل جون سنو من صراع العروش التركي الجديد 2022

وفي نهاية المقالة وضعنا لكم متابعي وكالة "شمس نيوز" لكم تردد قناة atv التركية حيث ستشاهدون حلقات جون سنو كاملة ، وعن التفاصيل فهي التالي: القمر الصناعي: النايل سات. التردد: 10796. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500.

يشار إلى أن مسلسل Game of Thrones عرض للمرة الأولى عام 2011 واستمر حوالي عقد من الزمن؛ إذ عرضت حلقاته الأخيرة في 2019، وهو مسلسل فانتازيا ملحمي، ويعتبر واحداً من أهم المسلسلات التلفزيونية على مر العصور، فقد حقق نسب مشاهدة فاقت التوقعات وهو مأخوذ عن سلسلة كتب جورج آر آر مارتن الشهيرة.

وبسبب النجاح الذي حققه العمل، قامت شركة HBO بإنتاج مسلسل مستمد من أحداث "صراع العروش" يحمل اسم "بيت التنانين" وتدور أحداثه في الفترة التي سبقت أحداث مسلسل صراع العروش.