غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

غداً الأحد

لقاء مثير " راس براس " لحسم الهبوط

راس براس.jpg
شمس نيوز -غزة

يشهد دوري " ooredoo " الممتاز في الجولة 22 و الأخيرة من البطولة ،  تنافساً كبيراً بعيداً عن الصدارة التي حسمها شباب رفح و التتويج بلقب الدوري للمرة الرابعة بتاريخه و الثانية على التوالي ، حيث يشتد التنافس " راس براس " على الهروب من الهبوط بين أهلي غزة و شباب جباليا.

مقعداً واحداً قد تم حجزه في رحلة الهبوط للدرجة الأولى ، لفريق خدمات الشاطئ الذي أعلن هبوطه رسمياً الجولة الماضية و لأول مرة في تاريخ البحرية.

الحادي عشر و قبل الأخير أهلي غزة برصيد 19 نقطة يدخل هذا اللقاء و عينه فقط على الفوز و خطف 3 نقاط تؤمن بقاءه بين الكبار بالدوري الممتاز ، و أي نتيجة دون ذلك ستُعلن عودته للدرجة الأولى التي غادرها بطلاً الموسم الماضي.

أما شباب جباليا صاحب المركز العاشر برصيد 21 نقطة ، يدخل هذا اللقاء و في جعبته خيارين للبقاء بين الكبار ، الخيار الأول تحقيق الفوز بأي نتيجة و التقدم للمركز الثامن و تأمين نفسه في الدوري الممتاز ، أما الخيار الثاني التعادل بأي نتيجة و إنهاء البطولة في المركز العاشر .

شباب جباليا و أهلي غزة

لقاء مثير و " تكسير عظم " بين الفريقين على ملعب اليرموك بغزة ، لعدم وجود طرف ثالث و انتظار نتائج أخرى تحسم البقاء و اتهام فرق أخرى بالتلاعب و التفويت .

فلمن ستؤول الكلمة و البقاء بين الكبار و عدم الهبوط لدوري المظاليم بالدرجة الأولى ، أهلي غزة أم شباب جباليا ؟

سيُقام اللقاء على ملعب اليرموك بغزة ، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت فلسطين.