غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مشاهدة ومواعيد مسلسل الثمانية الحلقة ٤ بجودة عالية

مشاهدة ومواعيد مسلسل الثمانية الحلقة ٤ بجودة عالية.JPG
شمس نيوز - القاهرة

مشاهدة ومواعيد مسلسل الثمانية الحلقة ٤ بجودة عالية، يتابع الآلاف من أبناء الدول العربية أحداث المسلسل الخليجي الجديد والتطورات الدرامية في المسلسل الذي تمكن من جذب اهتمام محبي المسلسلات التي تعتمد على دراما والتشويق والفانتازيا لجذب اهتمام عشاق المسلسلات العربية وخاصة الخليجية.

ويعد مسلسل الثمانية من المسلسلات الأكثر متابعة حيث حقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا خلال الأيام الماضية الامر الذي أدى لتفاعل محبي وعشاق المسلسلات مع أحداث المسلسل وترقب الحلقات القادمة.

ولقي مسلسل الثمانية الحلقة ٤ إقبالًا كبيرًا من قبل الجمهور الذي أحب قصته المميزة والمبتكرة، بعدما حقق مسلسل الثمانية نجاحًا باهرًا على منصات التواصل الاجتماعي خلال بعد عرض عدد من حلقاته، كما احتل مسلسل «الثمانية» الحلقة ٤ تريند تويتر أكثر من مرة.

وحصد مسلسل الثمانية ردود فعل إيجابية بين متابعي مسلسلات الدراما المصرية والخليجية، سواء في الوطن العربي، أو في جميع أنحاء العالم، وينتظر الكثير منهم الميعاد الذي سوف يتم عرض مسلسل «الثمانية» الحلقة ٤.

 

اخترنا لكم: مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 99 مترجمة للعربية بجودة عالية HD – موعد قيامة عثمان الحلقة 99 – 100

 

مشاهدة ومواعيد مسلسل الثمانية الحلقة ٤ بجودة عالية

مشاهدة مسلسل الثمانية الحلقة ٤ بجودة عالية.jpg
 

يعرض مسلسل الثمانية كل يوم خميس من الأسبوع على منصة "شاهد vip" في تمام الساعة الـ11 مساء بتوقيت القاهرة، والـ12 منتصف الليل بتوقيت السعودية، وتدور أحداث مسلسل الثمانية في إطار من الأكشن والإثارة.

يشارك في بطولة مسلسل «الثمانية» الحلقة ٤ العديد من النجوم منهم: الفنان خالد الصاوي، الفنانة ريم مصطفى، منذر رياحنة، الفنان محمود البزاوي، الفنان محمد علاء، الفنان نورا شعيشع، الفنان عمرو مهدي، وظهور خاص لـ غادة عادل، وكذلك العديد من الفنانين من مصر والوطن العربي منهم عابد عناني وسمر جابر، ومسلسل الثمانية تأليف تركي آل الشيخ، وإخراج أحمد مدحت.

 

اخترنا لكم: مشاهدة موعد مسلسل البيت بيتي الحلقة 9 جودة عالية دون تقطيع HD

 

مشاهدة ومواعيد مسلسل الثمانية الحلقة ٤ بجودة عالية.JPG