غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

فيديو قصة جريمة المنصورة اليوم الاثنين كاملة.. من هو محمد عادل الذي ذبح فتاة المنصورة؟

قصة جريمة المنصورة اليوم الاثنين.JPG
شمس نيوز - القاهرة

تصدرت قصة جريمة المنصورة اليوم الاثنين ومن هو قاتل نيرة أشرف؟ مواقع البحث عبر جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي بشكل واسع في جمهورية مصر العربية ودول الخليج إذ أن الجريمة تحولت إلى قضية رأي عام عربي بسبب بشاعة ما جرى للفتاة المغدورة من زميلها في كلية الآداب في جامعة المنصورة في العاصمة المصرية القاهرة.

 

قصة جريمة المنصورة اليوم الاثنين

 

 

تفاصيل جريمة المنصورة اليوم.jpg
 

وقعت جريمة المنصورة اليوم الاثنين 20 حزيران/يونيو 2022 قرب بوابة توشكي التابعة لجامعة المنصورة في القاهرة في وضح النهار حيث التقط أحد الهواة مقطع فيديو لنيرة وزميلها القاتل، حيث كانا أمام بوابة توشكي ووقع بينهما خلافًا وعلا صوتهما حيث ابتعدت نيرة قليلًا عن زميلها القاتل إلا انه لحق بها.

وقام القاتل بضرب نيرة وإلقائها على الأرض ثم أخرج سكينًا وقام بذبحها من رقبتها بشكل خاطف أمام المارة دون أي مراعاة للمشاعر الإنسانية، وبعد أن قام بذبحها هجم عليه أحد المارة وقام فورا بوقف حركته والسيطرة عليه حيث تجمهر المارة وقاموا بضربه ضربا مبرحًا قبل أن تعتقله الشرطة.

اخترنا لكم: تفاصيل جريمة الحداء.. سيدة تقتل زوجها وتخبزه!

وكشف أحد أفراد الأمن بالجمعة، تفاصيل مقتل نيرة أشرف طالبة أداب المنصورة، لافتًا إلى أن الفتاة كانت على علاقة عاطفية بالشاب المتهم، لكنها انفصلت عنه مؤخرًا، ومن ثم عقدت خطبتها على آخر قبل 10 أيام، وهو ما دفع الأخير للانتقام منها، «هما كانوا مرتبطين، وبعدين سابته، واتخطبت قبل 10 أيام، وده خلاه بعت ليها تهديدات إنه هيخلص عليها».

فيما كشف عدد من طلاب الجامعة والذين كانوا شهود عيان على الحادث، تفاصيل مقتل نيرة طالبة كلية الآداب على يد زميلها، موضحين أن الشاب المتهم والذي يدعى محمد عادل، كان يستقل دراجة نارية باللون الأحمر، حيث كان يترصد بالفتاة أمام باب الجامعة، وما أن شاهدها، حتى بدأ في الاعتداء عليها ونجح في ذبحها.

 

من هي نيرة أشرف

 

نيرة أشرف من هو قاتل نيرة اشرف جريمة المنصورة اليوم الاثنين.jpg
 

من هي نيرة أشرف التي قتلت في جريمة المنصورة اليوم الاثنين 20 حزيران/يونيو 2022 قرب بوابة توشكي لجامعة المنصورة، في مشهد مرعب وصادم يعجز اللسان عن التعبير عن بشاعة هذه الجريمة المروعة.

  • ولدت نيرة أشرف في محافظة الغربية
  • تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الآداب، قسم الاجتماع في جامعة المنصورة.
  • في الساعات الأولى من صباح اليوم، كانت نيرة طالبة كلية الآداب، في طريقها إلى الجامعة، بصحبة زميلها المتهم والذي يقطن في المحافظة ذاتها، لكنه غدر بها وأودى بحياتها.
  • يتابعها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، ما يقرب من 16 ألف شخص.

منة الشرقاوي وهي إحدى صديقات المقتولة نيرة أشرف قالت: "اللي أعرفه عن نيرة إنها مش بتاعة مشاكل، ولا تعرف حد من المحلة أصلا، لأن معظم حياتها مش هنا وكانت في القاهرة أغلب الوقت.

 

تفاصيل حادث طالبة جامعة المنصورة

 

قصة جريمة المنصورة اليوم الاثنين.JPG
 

جدير بالذكر، أن واقعة نيرة فتاة كلية الآداب جامعة المنصورة، حدثت في الساعات الأولى من صباح اليوم، في حوالي الساعة الحادية عشر صباحًا أمام بوابة الجامعة أمام المارة والمعروفة باسم «توشكى»، بعد أن أقدم شاب جامعي على تسديد عدد من الطعنات المتفرقة للضحية في جسدها، ومن ثم أنهى حياتها، رغم محاولات المارة لمنعه، لكنه نجح في التخلص من الفتاة، ليتم القبض عليه من الأجهزة الأمنية.

ورصد الفيديو المتداول تجمهر العشرات من المواطنين المصريين الذين قاموا بالإمساك بالقاتل وضربه ضربًا مبرحًا ما تسبب بجروح في جسد ووجه القاتل قبل أن يتم تسليمه لمركز الشرطة التي بدأت التحقيق في الواقعة المرعبة.

ووفقًا لموقع المصري اليوم فإن حادثة جريمة ذبح طالبة في جامعة المنصورة وقعت بين طالبين من كلية الآداب في جامعة المنصورة وكان الطالب يحب الفتاة وحاول التقرب منها والزواج إلا أن الفتاة رفضت الزواج منه فقام بالانتقام منها وذبحها وفقًا للإعلام المصري وشهود العيان الذين رصدوا الواقعة المرعبة.

وذكر شهود عيان أن الشاب أراد الزواج من الفتاة، لكنها رفضته، فقرر الانتقام منها وهددها بالقتل، تم نقل الفتاة للمستشفى في حالة خطرة، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل ذهابها للمستشفى، وسلم المواطنون الشاب للشرطة، بعد محاولات الأهالي للفتك به.

 

من هو قاتل نيرة أشرف؟

 

 

ذكر العديد من الطلبة في كلية الآداب بجامعة المنصورة أن قاتل نيرة أشرف هو زميلها في الكلية محمد عادل الذي كان يحب الفتاة وتقدم لخطبتها إلا أن الفتاة رفضت ذلك مطلقًا رغم وجود علاقة عاطفية بينهما قبل وقوع الجريمة بـ10 أيام كما قال بعض شهود العيان.

يُشار إلى أن أحد أفراد الأمن بالجمعة كشف سبب مقتل نيرة أشرف مؤكدًا أن الفتاة كانت على علاقة عاطفية بالشاب المتهم، لكنها انفصلت عنه مؤخرًا، ومن ثم عقدت خطبتها على آخر قبل 10 أيام.

ولفت إلى أن عقد الفتاة خطوبتها على شاب أخر دفع القاتل محمد عادل للانتقام منها، «هما كانوا مرتبطين، وبعدين سابته، واتخطبت قبل 10 أيام، وده خلاه بعت ليها تهديدات إنه هيخلص عليها».

وأوضح طلاب الجامعة أن الشاب المتهم في قتل نيرة أشرف هو زميلها في كلية الآداب بجامعة المنصورة محمد عادل وقد كان يستقل دراجة نارية باللون الأحمر، حيث كان يترصد بالفتاة أمام باب الجامعة، وما أن شاهدها، حتى بدأ في الاعتداء عليها ونجح في ذبحها في وضح النهار.

 

القبض على قاتل نيرة أشرف

 

تمكنت الأجهزة الأمنية في مصر، من ضبط الطالب مرتكب الجريمة والأداة المستخدمة في الجريمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وأفاد شهود عيان، بأنهم فوجئوا بإقدام شاب على ذبح فتاة أمام مدخل بوابة توشكي بجامعة المنصورة، وحاول الهرب إلا أنه جرى ضبطه بمعرفة المارة حتى يتم تسليمه للشرطة، وتم إبلاغ الجهات المعنية والشرطة التي انتقلت لتأمين مكان الحادث وإبعاد المواطنين وفرض كردون أمني حول مكان الحادث.

فيما تجري النيابة العامة تحقيقاتها الموسعة في الجريمة.