غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

"الجهاد" تنعى الشهيد حرب وتدعو لتصعيد الساحات لردع المحتل

صورة الشهيد علي حسن حرب.jpg
شمس نيوز -

نعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الشهيد علي حسن حرب (27 عامًا)، والذي ارتقى مساء اليوم إثر طعنه من قبل مستوطن صهيوني حاقد شرقي سلفيت المحتلة.

وأكدت الحركة في بيان صحفي مساء اليوم وصل شمس نيوز نسخة عنه، أن هذه الجريمة البشعة جاءت مع سبق الإصرار والترصد والقتل المتعمد والوحشي وفي سياق الحرب المعلنة من جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين على أبناء شعبنا.

نص البيان كاملًا:

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان نعي الشهيد علي حرب

صادر حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

تنعى حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى جماهير شعبنا، الشهيد علي حسن حرب (27 عاما)، الذي ارتقى إثر طعنه من مستوطن صهيوني حاقد شرقي سلفيت المحتلة مساء اليوم الثلاثاء.

إننا في حركة الجهاد الإسلامي، إذ ننعى الشهيد علي حرب، لنؤكد أن هذه الجريمة البشعة، جاءت مع سبق الإصرار والترصد والقتل المتعمد والوحشي وفي سياق الحرب المعلنة من جنود الاحتلال وقطعان المستوطنين على أبناء شعبنا.

نؤكد على ضرورة وحدة العمل والموقف من أجل وضع حد لهذه الممارسات الإجرامية التي يتعرض لها أبناء شعبنا الأعزل، وندعو إلى استمرار المقاومة بأشكالها كافة وخاصة المسلحة، وتصعيد الساحات وميادين المواجهة لردع المحتل ودحره عن أرضنا ومقدساتنا.

نتقدم بخالص التعزية والمواساة من عائلة الشهيد، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يكون دمه لعنة على الاحتلال المجرم.

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين - الضفة الغربية

الثلاثاء 21 ذي القعدة 1443هـ - 21 يونيو 2022م