غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

شقيق ايمان ارشيد يكشف تفاصيل جريمة قتل شقيقته في الجامعة التطبيقية بالأردن .. صور + فيديو

جريمة الاردن من هي ايمان ارشيد.jpg
شمس نيوز - عمان

كشف شقيق إيمان ارشيد التي قتلت في الجامعة التطبيقية بالأردن اليوم الخميس تفاصيل ما جرى مع شقيقته قُبيل تعرضها لإطلاق النار من قبل مجهور.

وقال نور ارشيد لوكالة عمون الأردنية: "إن شقيقته إيمان وعمرها 21 عاما، من مواليد 22/7/2000، أوصلها والدها إلى الامتحان في الجامعة صباح اليوم الخميس كالمعتاد، حيث يقوم بإيصالها إلى الجامعة يوميا.

وأضاف: إن العائلة تفاجأت باتصال هاتفي عند الساعة الحادية عشرة يبلغهم أن ابنتهم في المستشفى بعد اجراء الامتحان، ولدى وصولهم إلى المستشفى تفاجأوا بوجود مرتبات من الأجهزة الأمنية أمام غرفتها.

 

تفاصيل جريمة قتل ايمان ارشيد في الجامعة التطبيقية

وعن سبب قتلها، أكد الشاب نور أن العائلة لا تعرف بعد السبب وراء اقدام الجاني على جريمته، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي مبررات لذلك.

ووفق شقيق ايمان فإن الأجهزة الأمنية ابلغتهم عصر اليوم الخميس بإلقاء القبض على الجاني، مبديا استهجانه واستنكاره للفعل غير المبرر.

وفي ذات الوقت أكد نور أن العائلة تحترم القانون الذي لا يمكن التعدي عليه، وستحرص على تحصيل حقها بالقانون في بلد القانون.

اخترنا لكم:  جريمة التطبيقية: بروفايل الطالبة ايمان ارشيد  Iman Irsheed - صفحة ايمان ارشيد على تويتر Twitter انستقرام Instagram

 

جريمة قتل ايمان ارشيد في الجامعة التطبيقية.jpg
 

 

وكانت مديرية الأمن العام الأردني نشرت بيانًا أوليًا حول مقتل الطالبة إيمان ارشيد وقالت: "أقدم أحد الأشخاص قبل قليل على إطلاق عيارات نارية باتجاه إحدى الفتيات داخل جامعة خاصة شمال العاصمة، إذ نتج عن ذلك إصابتها وأسعفت إلى المستشفى بحالة سيئة ولاذ الفاعل بالفرار وبوشرت التحقيقات لتحديد هويته وإلقاء القبض عليه".

وتأتي الجريمة النكراء في الجامعة التطبيقية في عمان اليوم بعد ثلاثة أيام فقط من جريمة جامعة المنصورة في مصر والتي أدت إلى قتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف على يد زميل لها في نفس الكلية التي تدرس فيها لأسباب عاطفية.