غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حساب بروفايل الطالبة ايمان ارشيد Iman Irsheed طالبة جامعة التطبيقية على التيك توك

حساب ايمان ارشيد على تيك توك
شمس نيوز - عمان

شهدت مواقع ومحركات البحث تيك توك الطالبة ايمان ارشيد Iman Irsheed طالبة جامعة التطبيقية، والتي قتلت على يد شاب في الجامعة الأردنية، اليوم الخميس.

حيث أن الطالبة إيمان ارشيد وعمرها 21 عاما، من مواليد 22/7/2000، أوصلها والدها إلى الامتحان في الجامعة صباح اليوم الخميس كالمعتاد، حيث يقوم بإيصالها إلى الجامعة يوميا.

حساب بروفايل الطالبة ايمان ارشيد Iman Irsheed طالبة جامعة التطبيقية على التيك توك

إلا أن هذا اليوم لم ينتهي إلا بمفاجأة تلقتها العائلة، عندما جاءهم اتصال هاتفي، عند الساعة الحادية عشرة يبلغهم أن ابنتهم في المستشفى بعد اجراء الامتحان، ليتفاجؤوا فور وصولهم إلى المستشفى بوجود مرتبات من الأجهزة الأمنية أمام غرفتها.

العائلة لم تعرف السبب في مقتل ابنتهم ايمان ارشيد، وما هي الدوافع وراء إقدام الجاني على جريمته، مؤكدين أنه في نفس الوقت لا يوجد أي مبررات لذلك مهما كانت الأسباب والدوافع.

ووفق شقيق ايمان فإن الأجهزة الأمنية ابلغتهم عصر اليوم الخميس بإلقاء القبض على الجاني، مبديا استهجانه واستنكاره للفعل غير المبرر.

وفي ذات الوقت أكد شقيق ايمان ارشيد أن العائلة تحترم القانون الذي لا يمكن التعدي عليه، وستحرص على تحصيل حقها بالقانون في بلد القانون.

 بروفايل الطالبة ايمان ارشيد Iman Irsheed طالبة جامعة التطبيقية على التيك توك

هذا ما أكدته وسائل إعلام اردنية إذ أشارت إلى أن الفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي ألقى القبض على قاتل إيمان ارشيد، وأنه يجري التحقيق معه سن أسباب ودوافع هذه الجريمة النكراء في وسط الجامعة، وعلى الملأ أمام المارة، والتي ضجت بها الأردن والعديد من الدول العربية القريبة من الأردن والمهمة به.

وبدورنا في فريق شمس نيوز عملنا جاهدين من أجل الحصول على حساب بروفايل الطالبة ايمان ارشيد Iman Irsheed طالبة جامعة التطبيقية على التيك توك، إلا أننا لم تجد لها حساب على التيك توك، أو أنه كان لها حساب وأغلق بعد الجريمة التي ارتكبت بحقها

والجدير ذكره أن هذه الجريمة النكراء في الجامعة التطبيقية في عمان اليوم تأتي بعد ثلاثة أيام فقط من جريمة جامعة المنصورة في مصر والتي أدت إلى قتل الطالبة الجامعية نيرة أشرف على يد زميل لها في نفس الكلية التي تدرس فيها لأسباب عاطفية.

حساب  الطالبة ايمان ارشيد Iman Irsheed طالبة جامعة التطبيقية على التيك توك

وفي الختام نأمل منكم أن تكونوا قد حصلتم على ما تريدين بشأن حساب بروفايل الطالبة ايمان ارشيد Iman Irsheed طالبة جامعة التطبيقية على التيك توك.

 

ايمان ارشيد.jpg
جريمة الاردن من هي ايمان ارشيد.jpg
من هي ايمان ارشيد – جريمة قتل التطبيقية.jpg