غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

حقيقة القبض على قاتل ايمان ارشيد التي قتلت في جريمة التطبيقية

حقيقة القاء القبض على قاتل ايمان ارشيد.jpg
شمس نيوز - عمان

متابعينا الكرم نضع بين يديكم حقيقة القبض على قاتل ايمان ارشيد التي قتلت في جريمة التطبيقية

حيت تناولت العديد من وسائل الإعلام الأردنية والعربية، خبرًا مفاده أن قوات الشرطة الأردنية ألقت القبض على قاتل ايمان ارشيد في جريمة جامعة التطبيقية

من هو قاتل ايمان ارشيد جريمة التطبيقية

إلا أن هذا الخبر لم ينقل على لسان أي مصدر رسمي من الجهات المختصة أو من ذوي وعائلة القتيلة ارشيد، الذي كشف والدها تفاصيل آخر مكالمة جرت بينه وبينها.

وقال والدها إنها اتصلت به عند الساعة 10:10 تقول له انها تنتظر أخيها ليذهب بها إلى المنزل بسارة العائلة.

ولكن وبعد أقل من ساعة تفاجأ باتصال من زوجته التي أخبرته ان ايمان تقبع في المستشفى حيث أنها مصابة برصاصة، ليتجه إلى المشفى الذي ترقد به ايمان، ويجدها مكتظة بمرتبات الشرطة، الذين عملوا على التحقيق والتحري عن سبب القيام بهذه الجريمة، ومن القائم بها.

حقيقة القبض على قاتل ايمان ارشيد التي قتلت في جريمة التطبيقية

واستهجن الأب المكلوم ما رأه وكيف أن طالبًا يدخل إلى الجامعة يحمل سلاحًا، ويقوم بإطلاق النار تجاه طالبة فيها ولم يلقى القبض على فورًا.

والد ايمان ارشيد قال إنه لن يقبل سوى القصاص من القاتل، ولن يقبل بأي حل آخر مهما كانت الأسباب والدوافع.

من ناحيته نور ارشيد شقيق ايمان الذي كانت تنتظره ليوصلها إلى المنزل أكد أن العائلة لا تعرف السبب وراء اقدام الجاني على جريمته، مشيرا إلى أنه لا يوجد أي مبررات لذلك.

هل تم القبض على قاتل ايمان ارشيد؟

ووفق شقيق ايمان فإن الأجهزة الأمنية ابلغتهم عصر اليوم الخميس بإلقاء القبض على الجاني، مبديا استهجانه واستنكاره للفعل غير المبرر.

وفي ذات الوقت أكد نور أن العائلة تحترم القانون الذي لا يمكن التعدي عليه، وستحرص على تحصيل حقها بالقانون في بلد القانون.

ووفقًا لما تقدم فإن هذا يؤكد أنه لا زال البحث والتحري عن قاتل الطالبة ايمان ارشيد في جريمة جامعة التطبيقية جاري حتى اللحظة، وأنه في نهاية المطاف ستصل الجهات الحكومية إلى القاتل، خاصة وأن القاء القبض عليه أصبح مطلبًا جماهيريًا كون القضية أصبحت قضية رأي عام ليس فقط في الأردن، وإنما في الوطن العربي بأسره.