غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

مؤسسة أطباء بلا حدود بغزة تعلن عن وظيفة شاغرة

وظائف شاغرة - وظيفة (2).jfif
شمس نيوز - غزة

مؤسسة أطباء بلا حدود (MSF - أطباء بلا حدود) هي مؤسسة مساعدات إنسانية دولية تقدم المساعدة في أكثر من 60 دولة للسكان الذين يعانون من ضائقة، وضحايا الكوارث الطبيعية أو التي من صنع الإنسان ، وضحايا النزاعات المسلحة ، دون تمييز وبغض النظر عن الدين ، العقيدة أو الانتماء السياسي.

أعلنت مؤسسة أطباء بلا حدود بلجيكا عن وظيفة (مشرف لوجستي) LOGISTICS SUPERVISOR للانضمام إلى الفريق الطبي في مشروع غزة.

- الهدف من الوظيفة: الإشراف على الأنشطة اللوجستية اليومية وتوفير الصيانة لمعدات منظمة أطباء بلا حدود ومرافقها وبنيتها التحتية ، وفقًا لمعايير وبروتوكولات منظمة أطباء بلا حدود من أجل الحفاظ على المرافق في ظروف مثالية والتعاون في تطوير المهمة.

المسؤوليات

1- التخطيط والإشراف على اللوجستيات داخل المشروع والقاعدة (الإصلاحات ، صيانة المعدات ، إدارة المخزون ، تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، Biomed ، WatSan ، HVAC ...) ، من أجل ضمان أفضل ظروف العمل التشغيلية في مرافق المشروع وقاعدته.

2- مراقبة أنشطة صيانة البنية التحتية وإدارة المخزونات والمعدات غير الطبية وفقًا لمعايير منظمة أطباء بلا حدود

3- ضمان فحص ومتابعة المرافق تحت إشراف المدير المباشر وصيانة المرافق والإبلاغ عن أي شذوذ أو مشاكل ، وتقييم احتياجات إعادة التأهيل ومتابعة أعمال إعادة تأهيل المباني الصغيرة وفقًا لاحتياجات المواصفات ؛ التحقق من أن المباني تراعي المعايير الأمنية والتوجيه الأمني ​​السلبي للموظفين ومراقبة الأصول الموجودة

4- التخطيط مع المدير المباشر للفحوصات المطلوبة وأنشطة الصيانة لأنظمة الطاقة والتكييف / WatSan و Biomed وإعداد تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وفقًا لمعايير منظمة أطباء بلا حدود

5- تنسيق وقيادة الفريق اللوجستي في المشروع تحت مسؤوليته التي تشمل الإشراف اليومي ، ومراقبة جودة العمل وتحديد مهمة كل شخص ، ووضع جداول عملهم ؛ تنظيم وقيادة اجتماعات الفريق ؛ المشاركة في تعيين أفراد الفريق وحضور الاجتماعات اللوجستية ومحاسبة أنشطته

6- ضمان وجود صيانة وقائية وعلاجية لجميع المشاريع والقاعدة التي يتم التعامل معها وفقًا لمعايير وبروتوكولات منظمة أطباء بلا حدود.

7- إدارة ومتابعة الطلبات التي تشمل جمع الطلبات اللوجستية للفريق بالإضافة إلى السائقين أو المرافق الصحية ؛ إعداد الطلبات ومتابعتها وفقًا للإجراءات المعمول بها ، وإجراء عمليات الشراء المحلية وفقًا لإجراءات التوريد الخاصة بمنظمة أطباء بلا حدود والتأكد من شروط استلام الشحن أو وصول المواد وكذلك تنظيم وإعداد المواد قبل شحنها.

8- مسؤول عن الأنشطة اللوجستية في مستشفى العودة ، يقدم تقاريره إلى قائد فريق المستشفى.

9- تخطيط وتنسيق ومراقبة جميع الأنشطة المتعلقة باللوجستيات في المرافق الصحية وفقًا لبروتوكولات منظمة أطباء بلا حدود ومعاييرها وإجراءاتها من أجل تقديم الدعم لأنشطتها الطبية بالتعاون مع شركائنا المحليين.

10- ضمان متابعة الصيانة الوقائية والتصحيحية الفعالة لأنشطة منظمة أطباء بلا حدود الصحية.

11- التأكد من إنشاء شبكات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بعد إصدار وتهيئة معدات تكنولوجيا المعلومات ورسائل البريد الإلكتروني والمخزون المناسب.

12- يتم تدريب الفريق الفني اللوجستي والإشراف عليه ؛ Biomed Tech و WatSan Tech والعامل الماهر ومراقب الحشود

13- تحديد الاحتياجات اللوجستية بناءً على النشاط (عامل الموارد البشرية اليومي ، إعادة التأهيل والبناء ، المواد واللوازم)

14- إجراء جرد شهري / ربع سنوي مع فريق اللوجستيات للأصول الطبية وغير الطبية باستخدام TMS

15- ضمان بيئة عمل آمنة ومضمونة في أنشطة منظمة أطباء بلا حدود الصحية.

16- تحديد المخاطر الأمنية مع الفريق ، ودورة تنشيطية لخطة الإخلاء ، والأمن السلبي ، والحرائق والسلامة مع قائد الفريق اللوجستي لمستشفى العودة ومشروع آخر تابع لمنظمة أطباء بلا حدود.

17- إبلاغ قائد فريق اللوجستيات في حالة حدوث أي مشكلات / حوادث رئيسية وإعداد جميع التقارير المطلوبة ، من أجل الحفاظ على المعلومات المحدثة والموثوقة التي ستدعم وتسهل اتخاذ القرار.

18- المشاركة في اجتماعات الفريق والنشاط وتخطيط المشرف في المستشفى وتمثيل الفريق اللوجستي

19- تقديم تقارير شهرية Sitreps ، والمشاركة في التنبؤ بالطلب النقدي الشهري.

المؤهلات

1- درجة البكالوريوس الأساسية في هندسة الميكاترونيك / الهندسة الميكانيكية مع تدريب تقني رسمي أو أي مجال ذي صلة.

2- ما لا يقل عن ثلاث (3) سنوات في منظمة أطباء بلا حدود أو 3 سنوات في وظيفة مماثلة خارج منظمة أطباء بلا حدود أو المنظمات غير الحكومية الأخرى

3- خبرة فنية أساسية قوية في مجال تكنولوجيا المعلومات (نظام الشبكات ، التثبيت والتكوين ، استكشاف أخطاء الأجهزة والبرامج وإصلاحها).

4- مهارات الحاسوب عالية الهندسة في برنامج AutoCAD أو Solid Works.

5- مهارات عالية في استخدام الكمبيوتر (MS Word ، Excel ، إلخ).

6- مهارات في إعداد الرسومات وجداول الكميات (BOQ) لأعمال التصميم لتكون جاهزة للمناقصات (ميزة).

الكفاءات:

- المرونة السلوكية

- العمل الجماعي والتعاون

- إدارة وتنمية الأفراد

- مستوى قوي في اللغة الإنجليزية والعربية

طريقة التسجيل

- يجب على المرشحين المهتمين تقديم خطاب الطلب والسيرة الذاتية باللغة الإنجليزية ، مع تفاصيل مرجعية إلى منظمة أطباء بلا حدود ، قسم الموارد البشرية - مشروع غزة عبر البريد الالكتروني التالي:

msfocb-gaza-recruitment@brussels.msf.org

- يذكر اسم الوظيفة بعنوان الرسالة : LOGISTICS SUPERVISOR

- الموعد النهائي للتسجيل :4/7/2022، 4:00 مساءً

- سيتم قبول الإرسال عبر البريد الإلكتروني فقط