غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

تفاصيل جريمة لواء الرمثا .. سبب قتل رجل لطفلتيه في الأردن

290393.jpg
شمس نيوز - عمان

استيقظت الأردن على تفاصيل جريمة لواء الرمثا ، والاطلاع على سبب قتل رجل لطفلتيه في الأردن.

حيث ألقت الأجهزة الأمنية الأردنية، اليوم الثلاثاء، القبض شخص أقدم على قتل طفلتيه ودفنهما في محيط منزله في لواء الرمثا.

تفاصيل جريمة لواء الرمثا

وبحسب ما قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية: فقد وردت معلومات مساء الاثنين لمديرية شرطة لواء الرمثا من إحدى السيدات من جنسية عربية بقيام طليقها بتعنيف أبنائها الأربعة، وضربهم بشكل مستمر وأنها تخشى على حياتهم".

290393.jpg
 

وبحسب ما قالت السيدة للأمن الأردني فإن زوجها يعاني من مرض نفسي ويقطن في لواء الرمثا بتعنيف أبنائها الأربعة وضربهم بشكل مستمر وأنها تخشى على حياتهم.

اخترنا لكم:

من هو عبد الله أبو عزّة .. سبب وفاة عبد الله أبو عزّة

وقال المتحدث باسم الأمن العام إنه فور تلقي تلك المعلومات تم التحرك للمكان وضبط ذلك الشخص، وبالبحث عن أبنائه الأربعة وجد اثنان منهم فقط داخل المنزل (حدث وفتاة).

سبب قتل رجل لطفلتيه في الأردن

وأشار إلى أن طاقم الشرطة استمع إلى أقوال الطفلين اللذان أكدا قيام والدهما بضربهم باستمرار وأنه خلال الأيام السابقة تسبب بقتل شقيقتيهما (9 ،12) عام، بعد ضربهما بعنف بواسطة أداة راضة (عصا) ودفنهما بمحيط المنزل.

جريمة التطبيقية في الاردن.jpeg
 

وأثناء التحقيق مع الرجل فإنه وبالتحقيق معه اعترف أنه قبل 10 أيام قام بضرب إحدى بناته بواسطة عصا مما أدى إلى وفاتها وقام بدفنها في محيط المنزل.

وأضاف أنه قام بعد ذلك بأيام قام بضرب الاخرى والتي توفيت كذلك نتيجة الضرب وقام بإلقائها داخل حفرة بجانب المنزل.

 

وأكد الناطق الإعلامي أنه جرى على الفور اخبار المدعي العام والطبيب الشرعي واستدعائهما وإخراج جثتي الطفلتين وتحويلهما للطب الشرعي، فيما أُرسل الطفلان الآخران للمستشفى للكشف عنهما ومتابعة حالتهم الصحية والنفسية وما زال التحقيق جارياً.