غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

الجهاد الإسلامي تنعى والد المُبعد نصر شقيرات

شعار الجهاد الاسلامي.jpg
شمس نيوز - رام الله

تقدَّمت حركة الجهاد الإسلامي، بأصدق مشاعر العزاء والمواساة من الأخ المجاهد المبعد إلى غزة نصر شقيرات، بوفاة والده المغفور له بإذن الله تعالى الحاج/ حميدان علي شقيرات، الذي توفي فجر هذا اليوم في أول أيام عيد الأضحى المبارك بعد صراع مع المرض وحياة حافلة بالصبر والعطاء.

وأشارت الجهاد الإسلامي في بينا لها إلى أن الفقيد شقيرات أمضى حياته حافلة بالصبر والعطاء، ومسيرة مكللة بالوعي والهمة العالية، قضاها طائعاً ومحتسباً سنوات السجن والإبعاد لنجله.

وتقدمت الحركة بالتعزية الحارة لعموم أهلنا في القدس المحتلة، وعائلة شقيرات المجاهدة الصامدة، ولأبناء الفقيد وأحفاده وخاصة الأخ المجاهد نصر شقيرات الذي أمضى 19 عاماً في سجون الاحتلال.

سائلين الله تبارك وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه في ظلال هذه الأيام الفضيلة، وأن يكرم مثواه ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحَسُنَ أولئكَ رفيقاً، ولأبنائه وعائلته الصبر والسلوان وحُسْنَ العزاء.

نص البيان كما وصل "شمس نيوز":

بسم الله الرحمن الرحيم

"كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ"

نعي والد المقدسي المبعد المجاهد نصر شقيرات

تتقدم حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية، بأصدق مشاعر العزاء والمواساة من الأخ المجاهد المبعد إلى غزة نصر شقيرات، بوفاة والده المغفور له بإذن الله تعالى الحاج/ حميدان علي شقيرات، الذي توفي فجر هذا اليوم في أول أيام عيد الأضحى المبارك بعد صراع مع المرض وحياة حافلة بالصبر والعطاء، ومسيرة مكللة بالوعي والهمة العالية، قضاها طائعاً ومحتسباً سنوات السجن والإبعاد لنجله.

كما تتقدم الحركة بالتعزية الحارة لعموم أهلنا في القدس المحتلة، وعائلة شقيرات المجاهدة الصامدة، ولأبناء الفقيد وأحفاده وخاصة الأخ المجاهد نصر شقيرات الذي أمضى 19 عاماً في سجون الاحتلال. سائلين الله تبارك وتعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه في ظلال هذه الأيام الفضيلة، وأن يكرم مثواه ويسكنه الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء وحَسُنَ أولئكَ رفيقاً، ولأبنائه وعائلته الصبر والسلوان وحُسْنَ العزاء.

وإنَّا لله وإنا إليه راجعون

حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين – الضفة الغربية

السبت 10 ذي الحجة 1441هـ - 9 يوليو 2022م