غزة

19°

وكالة شمس نيوز الإخبارية - Shms News || آخر أخبار فلسطين

سبب جريمة قتل الطالب حسني محمد بالشرقية اليوم

جريمة الدقهلية اليوم.. سبب مقتل صفاء عبده السيد.jpeg
شمس نيوز - القاهرة

تساءل الآلاف من المصريين عن سبب جريمة قتل الطالب حسني محمد بالشرقية اليوم والعثور على جثته داخل كيس قمامة في مياه الترعة الحسينية.

وعمت حالة من الحزن الشديد على أهالي عزبة أبو عمرو بالشرقية بعد أن أدى المصلون صلاة الجنازة في مسجد أبو عمرو لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة على جثمانه الطاهر.

سبب جريمة قتل الطالب حسني محمد بالشرقية اليوم

يُشار إلى أن اللواء محمد والى مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة الحسينية، يفيد بشأن ما تبلغ بالعثور على جثة شاب غارقًا في مياه الترعة الكبيرة بناحية البركاتية.

جرى انتشال الجثة، وتبين أنها للمدعو “حسني م ا، 22 عامًا، طالب بالفرقة الثالثة بكلية الشريعة والقانون جامعة تفهنا الأشراف، مُقيم في عزبة أبو عمرو التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، وتبين وجود سحجات بالجثة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الحسينية المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي قررت انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية من عدمها، وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

فيما اتهمت أسرة الشاب المتوفي ٣ شباب انهم وراء الواقعة وقاموا بالتخلص منه، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الثلاثة المشكو في حقهم،وجاري فحصهم للوقوف على ملابسات الواقعة،وتم تحرير محضر بالواقعة.

 فيما قال “سامى عمرو” عم المجنى عليه ” حسنى محمد”، إن الأسرة قررت عدم تلقي العزاء إلا بعد القصاص العادل.